"جيلي القابضة" تحقق إجمالي مبيعات قياسية في 2018

مسقط - الرؤية

سجَّلت شركة جيلي القابضة (جيلي القابضة) -الشركة الأم لشركة جيلي للسيارات- مبيعات إجمالية تجاوزت 2.15 مليون وحدة في 2018 عبر شركاتها المتنوعة، بزيادة 18.3% مقارنة مع 1.81 مليون وحدة في عام 2017.

وفي العام 2018، شملتْ مبيعات جيلي للسيارات ما يقرب من 860.000 من سيارات الدفع الرباعي والكروسوفر، بينما تتألف البقية من سيارات السيدان. واستمرت جيلي إم جراند 7 في أن تكون السيارة الأفضل مبيعا في الصين للسنة السابعة على التوالي، مع مبيعات وصلت إلى 246.933 وحدة في جميع أنحاء العالم في العام 2018، وبمتوسط مبيعات أكثر من 20.000 وحدة في الشهر. وهذا يجعل من جيلي واحدة من أسرع العلامات التجارية نموا في العالم.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات -ممثل جيلي في عمان- "هناك ما يقرب من 7000 سيارة جيلي، تبحر على طرق عمان. لدينا المزيد من العملاء الذين يختارون جيلي؛ لأنها تضم مجموعة واسعة من الميزات بأسعار مذهلة. ندعو العملاء في عُمان إلى "اكتشاف العالم الجديد مع جيلي". الآن هو الوقت المثالي لشراء جيلي مع عروض الهدايا النقدية المثيرة".

وتحظى جيلي بالتقدير بسبب التصميم الديناميكي الهوائي ومعيار الأمان من فئة الخمس نجوم من C-NCAP، وذلك بفضل تصميم رئيس قسم التصميم السابق لشركة فولفو، بيتر هوربوري، الذي أخذ العلامة التجارية إلى المستوى التالي. علاوة على ذلك، تأتي جيلي مع المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة AAA، وخدمة ما بعد البيع الفوري، وتوافر قطع الغيار بنسبة 97% وغيرها الكثير. مع استثمارات جيلي في فولفو، سيارات تريفوجيا الطائرة، وسيارات لوتس للسباق، وشركة تاكسي لندن، وبروتون يمكن للعملاء أن يطمئنوا بأن لديهم أفضل التقنيات والابتكارات المقدمة لهم. ويمكنهم استكشاف مجموعة جيلي إم جراند المثيرة في أي من معارض مركز تاول للسيارات العشرة في جميع أنحاء البلاد، والانضمام للعائلة السعيدة المستمرة في النمو من العملاء في جميع أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك