"سوزوكي" تطلق سيارة سياز الجديدة في السلطنة

مسقط - الرؤية

في احتفال مميز، أزاحتْ شركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاؤه -إحدى أبرز الشركات الرئيسية في توزيع السيارات بالسلطنة، والوكيل المعتمد لعلامة "سوزوكي" في السلطنة- الستارَ عن سيارة سوزوكي سياز الجديدة كليًّا، والتي تعبِّر عن مستوى جديد من الرفاهية والراحة والتصميم الفخم.. وقد حضر حفل التدشين العديد من الشخصيات البارزة وعملاء البيع بالتجزئة والجملة.

وقال مدير عام سوزوكي في السلطنة أنيل سيثي: تتميز سياز الجديدة كليا بتصميمها الرائع مع الأخذ في الاعتبار التوقعات المستقبلية للعملاء الذين يخططون لشراء سيارة سيدان ممتازة متوسطة الحجم، وتعتبر سيارة سياز رائدة في فئتها بتصميمها العصري والأنيق بمعايير عالية الجودة؛ حيث يعبِّر عن تكامل متناسق بين الأناقة والرحابة والراحة التي هي موضع الاهتمام عند البحث عن سيارة متوسطة الحجم. أما الكفاءة والمزايا الداخلية والشكل الخارجي الأنيق، فقد اجتمعت كلها لتقدم لمشتريها ما يطمح له من خصائص ومزايا حصرية مع توافر مزايا السلامة والأمان والراحة الفائقة، والتي ستكون بهجة لمقتنيها سواء كان شخصاً أو شركة.

وأضاف سيثي بقوله: إنَّ سيارة سوزوكي سياز الجديدة كلياً مزودة بمحرك سعة 5.1 لتر بتقنية توقيت الصمام المتغير، المصمم خصيصاً ليوفر لقائدها مزيداً من القوة، مع توفير في استهلاك الوقود يصل إلى 19 كم/لتر، مصنَّفاً بتقدير ممتاز وفقاً لمعاييرهيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي "جي.إس.أو" مع الأخذ في الاعتبار التكلفة المتزايدة للوقود حاليا، وسعي الزبائن المستمر لتقليل تكلفة متطلبات سياراتهم، مع عدم المساومة على الجودة والسلامة والاعتمادية.

تعليق عبر الفيس بوك