صحار الدولي يكشف أسماء الفائزين بحساب الجوائز 2019

 

مسقط – الرؤية

كشف صحار الدولي عن أسماء الفائزين في السحوبات الشهرية الأولى ضمن صحار، حساب الجوائز للعام 2019. وشهد البرنامج، الذي أطلق مؤخرا تحت شعار "هذا هو الفوز"، الإعلان عن أسماء 24 زبوناً بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 107,000 ر.ع. وأجريت السحوبات الشهرية الأولى في ولاية بركاء تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن سعيد بن سليمان العوفي، وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك على رأسهم الفاضل خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، ومجموعة من الزبائن من ولاية بركاء والولايات المجاورة.

وتضمن الحفل كلمة للبنك ألقاها خليل الهديفي، تطرق فيها إلى مزايا صحار حساب الجوائز وأهميته في تعزيز ثقافة التوفير لضمان مستقبل آمن للأفراد وعائلاتهم، كما تطرق إلى رؤية البنك وتركيزه على الزبائن في كل جهوده. كما استمتع الحضور خلال الحفل بمجموعة من الفقرات الترفيهية، بما فيها الفرقة الشعبية، وفقرات شعرية، وسحوبات نقدية للحضور، وتم بعدها إجراء السحوبات الشهرية بإجمالي 100,000 ريال عماني.  

وهنأ الهديفي، الفائزين في السحوبات الشهرية الأولى، مؤكدا إلتزام البنك في مساعدة الزبائن، والمجتمع ككل على تحقيق طموحاتهم والفوز. وقال "خلال الأسابيع الماضية والتي تلت إطلاق صحار حساب الجوائز في شهر يناير، كافأنا العديد من الزبائن من مختلف الفئات، وبالنظر إلى الأثر الإيجابي الذي تتركه هذه المكافآت على حياة زبائننا، نشجع وندعو الجميع للاشتراك في صحار "حساب الجوائز" للحصول على فرص عديدة للفوز." وأضاف الهديفي "وبهدف نشر الفرحة في قلوب الناس بكافة ربوع السلطنة، أجرينا حفل السحوبات الشهرية الأولى في ولاية بركاء، وسنحرص على إجراء السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية المرتقبة خلال عام 2019 في أماكن مختلفة من أنحاء السلطنة، حيث يساعدنا ذلك على التواصل المباشر مع زبائننا الكرام والاستماع إلى متطلباتهم المصرفية."

 

 

تعليق عبر الفيس بوك