الأوبرا جالاريا تقدم تجربة تسوق مميزة

...
...
...

مسقط - الرؤية

تُواصِل الأوبرا جالاريا تقديم تجربة تسوُّق عصرية تجمَع بين أفضل العلامات التجارية في التجميل، والفنون، والموضة، والمجوهرات، والأدوات المنزلية والمقاهي... وغيرها الكثير. ومنذ افتتاحها في العام 2012، أصبحت الأوبرا جالاريا -رواق التسوق بدار الأوبرا السلطانية مسقط- الوجهة المثالية للزوار من عشاق التفرد والفخامة.

هذا، وتقدم الأوبرا جالاريا للزوار تشكيلة من الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي تختارها بعناية بما يتناسب مع متطلبات زوارها ومحلاتها على حدٍّ سواء؛ فابتداءً من فقرات البيانو التي يقدمها عددٌ من المواهب المحلية الشابة من الموسيقيين، وحتى نغمات الموسيقى والغناء في فقرات "موسيقى على الغداء" والتي يقدمها نخبة من أشهر الفنانين من جميع أنحاء العالم بالتعاون مع دار الأوبرا السلطانية مسقط، باتت الأوبرا جالاريا وجهة التسوق والترفيه الأبرز في العاصمة مسقط.

وعلاوة على ذلك، تمَّ مؤخراً افتتاح دار الفنون الموسيقية -المبنى الملحق بدار الأوبرا السلطانية مسقط- والذي يتصل بالأوبرا جالاريا من خلال جسرٍ أيقوني جديد. وتحتضن دار الفنون الموسيقية معرض "400 عام من الإثراء الأوبرالي" الذي ينظمه متحف فيكتوريا وآلبرت من لندن وذلك حتى 14 مارس 2019، والذي يسافر بزوار وضيوف دار الأوبرا السلطانية مسقط والجالاريا على حد سواء في رحلة موسيقية فريدة تبدأ بكرنفالات البندقية، لتمر بلندن النابضة بالحياة، وفيينا المنيرة ووصولاً إلى مدينة ميلان ومدينة باريس الخلابة حتى تصل بهم إلى العاصمة مسقط العامرة.

تعليق عبر الفيس بوك