فريق المعمور الرياضي ببهلاء ينظم معسكرا خدميا

...
...
...
...
...
...

 

بهلاء - ناصر العبري

نظَّم فريق المعمور الرياضي -التابع لنادي بهلاء- معسكرَ عمل تطوعي لخدمة البيئة؛ وذلك بالتعاون مع بلدية بهلاء، وبدعم من شركة بيئة وشركة أفيردا.

ويهدفُ المعسكر في نسخته السابعة إلى غرس قيم العمل التطوعي في المجتمع لخدمة البيئة، والمساهمة في المحافظة على ثرواتها الطبيعية؛ حيث شهد المعسكر هذا العام مشاركة واسعة واستقطب 400 يمثلون مختلف الفئات العمرية؛ حيث تجمَّع المشاركون منذ الصباح الباكر أمام جامع البلدة، وتوجهت المجموعة الأولى إلى تنظيف المرافق الخاصة بالمساجد، والتي تمثلت في تنظيف دورات المياه والأبواب والنوافذ وصيانة المكيفات، بينما توجهت المجموعة الثانية لإزالة الأشجار الشوكية القريبة من الأحياء السكنية، والتي كانت تمثل منظرًا مشوها للبيئة.

هذا، وقد توجهت المجموعة الثالثة لتقليم الأشجار وإزالة النخيل التالف، وتنظيف الأوساخ العالقة بينها، وحرق اليابس من سعف النخيل. أما المجموعة الرابعة، فتوجهت لتنظيف قنوات الأفلاج من الأتربة العالقة التي خلفتها الأودية نتيجة سقوط الأمطار في الآونة الأخيرة على البلاد؛ وتوجهت المجموعة الخامسة لتنظيف الشوارع والممرات الداخلية في البلد من الأتربة العالقة فيها وإزالتها، وجعلها نظيفة ومناسبة للاستخدام.

تعليق عبر الفيس بوك