السلطنة تحصد أولى الميداليات في البطولة العربية للبولينج

القاهرة  - العمانية

 حصد منتخبنا الوطني للبولينج أولى ميدالياته في البطولة العربية للبولينج التي تستضيفها القاهرة بعد أن تمكنت اللاعبة عائشة السيبانية من الحصول على الميدالية الفضية في مسابقة الفردي في افتتاح منافسات البطولة.

وجاءت الميدالية التي حصلت عليها السيبانية بعد منافسة قوية مع /28/ لاعبة من 7 دول شاركت في فئة النساء حيث حصل منتخب مصر على الميداليتين الذهبية والفضية في هذه المسابقة عبر اللاعبتين سارة جمال وشيرين صالح فيما اقتربت لاعبة المنتخب سارة المسكري من أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلا أنها تراجعت في أشواط المسابقة.

من جانب آخر جاءت نتائج فئة فردي الرجال بحصول اللاعب المصري إسلام عيد على الميدالية الذهبية وحصل على الميدالية الفضية اللاعب سيد إبراهيم من دولة الامارات العربية المتحدة وذهبت الميدالية البرونزية إلى اللاعب المصري أيمن هاشم فيما لم ينجح لاعبو منتخبنا الوطني من الحصول على مراكز متقدمة في نهاية مسابقة فردي الرجال.

ويستكمل لاعبو منتخبنا الوطني للبولينج منافسات البطولة في اليوم الثاني بمسابقة الزوجي وفي اليوم الثالث يشارك منتخب الرجال في مسابقة الثلاثي بينما يشارك منتخب النساء في مسابقة الفرق وبعدها مسابقة الأساتذة.

تعليق عبر الفيس بوك