الرستاق يعود من الجنوب بفوز مستحق على النصر

الرؤية - أحمد السلماني

عاد الرستاق من الجنوب بفوز مستحق على النصر، عندما عمَّق جراحه بهدفين نظيفين في شوط المباراة الثاني، والتي لُعِبت لحساب الأسبوع الرابع عشر من دوري عمانتل، وشهدها ملعب مجمع صلالة الرياضي.

شوط المباراة الأول جاء سلبيَّ النتيجة والأداء مع أفضلية نسبية للنصر، ولكن بدون خطورة، في المقابل وضحت الخطورة الرستاقية من خلال التنويع الهجومي والاعتماد على المرتدات.

باغتَ الرستاق النصر في الدقيقة الأولى من انطلاقة الشوط الثاني عندما لعب أحمد الغافري كرة ماكرة للمحترف الكوري يونج أك أسكنها برأسية في الشباك النصراوية معلنا التقدم للرستاق.

وواصل الرستاق هجومه مُستغِلا حالة الارتباك في صفوف النصر.. من مرتدة وصلت الكرة للمحترف لقمان ديسيمفي الذي سددها صاروخية في شباك الحارس الدولي أحمد الرواحي، مؤكدا الفوز المستحق خارج الديار للرستاق، في حين واصل النصر مسلسل خسارة المباريات بعد خروجه من ملحق كأس الاتحاد الآسيوي.

ونجح علي الخنبشي في مهمته الأولى في رحلة تدريبه للرستاق، والذي وقع معه ابتداء من الدور الثاني، وظهر الرستاق بثوب جديد بعد سلسلة التعاقدات الجيدة التي أبرمها مع الأسماء الجديدة، كما أن النادي يعيش حالة استقرار إداري ومالي مكنته من تصحيح مساره بالدوري.

تعليق عبر الفيس بوك