"تكافل صحار" يحتفل بتسليم المشروع الإسكاني رقم 17

...
...
...
...
...
...
...

 

صحار - الرؤية

احتفل فريق تكافل صحار بافتتاح المشروع الإسكاني رقم 17 بمنطقة الملتقى بولاية صحار وتسليمه للأسرة المستحقة والذي يأتي ضمن برنامج "منزل يؤويهم".

رعى الافتتاح المهندس عبدالقادر بن سالم البلوشي مدير عام مدينة صحار الصناعية بحضور ممثلين من لجنة التنمية الاجتماعية بصحار والهيئة العمانية للأعمال الخيرية بشمال الباطنة ودائرة التنمية الاجتماعية بصحار وبلدية صحار وعدد من رجال الأعمال وشيوخ وأعيان المنطقة.

 وأشاد المهندس عبد القادر البلوشي مدير عام مدينة صحار الصناعية راعي المناسبة بهذا الإنجاز والذي يُضمُ إلى الإنجازات التي يُقدمها فريق تكافل صحار الخيري الاجتماعي لأسر الضمان الاجتماعي والمعسرة بالولاية ووجه شكره لكل من ساهم في هذا المشروع من مشرفين وداعمين ومحسنين وكذلك الجهات الحكومية والتي كان لها دور كبير في إنجاز المشروع.

وقال رئيس الإدارة التنفيذية بفريق تكافل صحار الخيري الشيخ عبد المنعم المرشدي:"قمنا بتشييد هذا المنزل بالتعاون مع المحسنين والجهات الحكومية الأخرى، ويعتبر هذا المشروع مهما لتحقيق الأمن الاجتماعي والاستقرار الأسري، فالبيت هو الوطن الصغير الذي إذا استقر وتحققت فيه السكينة والطمأنينة تحقق الأمن في سائر المجتمع، فالإنسان إذا لم يتوفر له بيت يشعر فيه بالراحة فإنِّه سيُعاني من مشاكل اجتماعية ونفسية تلقي بظلالها المعتمة على سائر المجتمع" .

 ويندرج هذا المنزل ضمن مشروع "منزل يؤويهم" والذي يتبناه الفريق منذ عام 2016م، ويخدم شريحة كبيرة من المجتمع.

 

تعليق عبر الفيس بوك