البنك الوطني العماني يقدم 80.000 ريال جوائز في سحوبات حساب التوفير "الكنز"

...
...
...

مسقط - الرؤية

أعلنَ البنكُ الوطنيُّ العُماني عن الخمسة عملاء من سعداء الحظ الفائزين في أول سحوبات حساب التوفير الكنز لهذا العام. وتضمَّنت قائمة الفائزين اثنين من عملاء حسابات إدارة الثروات "الصدارة"؛ حيث حصل كل منهم على جائزة بقيمة 25.000 ريال عُماني. وقد أقيم السحب في مرسى بلازا في الموج مسقط، بحضور عددٍ من الضيوف الذين استمتعوا بأداء الفرقة الاستعراضية، وبعروض الأضواء المبهرة. وللمرة الأولى، أجري سحب فوري للحضور حصل فيه 10 من العملاء وغير العملاء على مبلغ 500 ريال عُماني لكل منهم.

هذا، وكان البنك الوطني العُماني قد أعلن مؤخراً عن نسخة العام 2019 من حساب التوفير الكنز، مُتيحاً الفرصة أمام 1.273 من عملاء البنك للفوز بجوائز نقدية بقيمة 3.251 مليون ريال عُماني. وستتضمن نسخة هذا العام من سحوبات حساب التوفير "الكنز" فوز أربعة من العملاء بجوائز نقدية بإجمالي 1 مليون ريال عُماني، وهي ضعف الجائزة النقدية خلال عام 2018. ولن تقتصر جوائز "الكنز" على ذلك فحسب، بل ستشمل سحوبات حصرية لعملاء "الصدارة"، و"مزايا"، وحسابات الكنز للشباب، إضافة لحسابات تحويل الراتب، فضلاً عن السحوبات في المناسبات والاحتفالات.

وتعليقاً على ذلك، قال جون تشانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: سعدنا كثيراً بالنجاح والقبول الكبير الذي حظيت به أول سحوبات حساب التوفير الكنز لهذا العام، وهو الأمر الذي ظهر جليًّا من خلال نظرات الفرح وعبارات التهاني التي شهدناها خلال توزيع الجوائز. ولا شك أن مزايا هذه السحوبات لا تقتصر على استقطاب العملاء للفوز بجوائز نقدية قيمة فحسب، بل هي أيضاً تهدف لرفدّ عملائنا بحلول مالية مبتكرة تساهم في غرس ثقافة التوفير والادخار في نفوسهم من أجل إدارة حياتهم المالية على نحو أفضل. وأضاف: ونؤكد لعملائنا أن هذا السحب ما هو إلا بداية للمزيد من المكافآت التي سنقدمها لهم، فنسخة هذا العام هي الأكبر من حيث قيمة الجوائز النقدية. ومن هنا، ندعو ونشجع جميع عملائنا من الاستفادة من هذه الفرص الفريدة التي نقدمها لهم في سحوبات حساب التوفير الكنز.

تعليق عبر الفيس بوك