"هوانا صلالة" يستضيف الجولة النهائية من "الطواف العربي للإبحار الشراعي"

...
...
...
...
...
...

 

صلالة - الرؤية

أصبح أبرز الرياضيين العالميين من عشاق مسابقات الإبحار والدراجات الهوائية على موعدٍ للتنافس في السلطنة بمشروعي هوانا صلالة وجبل سيفة، التابعين لمجموعة موريا السياحية، خلال فعاليتين رياضيتين من أبرز المسابقات على قائمة المنافسات الرياضية الدولية.

ومن المتوقع أن تحظى كل من الجولة النهائية من الطواف العربي للإبحار الشراعي والجولة الرابعة من طواف عمان بقبولٍ كبير من قبل محبي الرياضة من جميع أنحاء العالم. ويُعد مشروعي هوانا صلالة وجبل سيفة ضمن أبرز مناطق الجذب السياحي بالسلطنة حيث يتضمنان 1,150 غرفة فندقية، ومراسي، وتشكيلة من المطاعم والمحلات الراقية. كما تشكل هاتان الوجهتان السياحيتان الملاذ المثالي للقاطنين والزوار على حدٍ سواء الذي يتطلعون إلى الاسترخاء والراحة بعيداً عن صخب المدينة والاستمتاع بأنماط حياة صحية وعصرية.

وقال أحمد دبوس الرئيس التنفيذي لموريا: "يسرنا الترحيب بجميع المتنافسين وعشاق الفعاليات الرياضية لمتابعة هذه المنافسات التي تعد ضمن أبرز المسابقات على مستوى العالم. وبالطبع نفتخر بالقبول الكبير والسمعة الطيبة التي بات مشروع جبل سيفة يتمتع بها والناتجة عن نجاحه في استضافة أبرز البطولات الرياضية في المنطقة مثل سباق سبارتن، وكذلك مشروع هوانا صلالة الذي أصبح يُحظى بقبول كبير من قبل السياح القادمين إلى محافظة ظفار على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. ولا شك أنّ استضافة مثل هذه الفعاليات العالمية يُعد ترجمة حقيقية لالتزامنا بالمساهمة في نمو الاقتصاد العُماني عبر قطاعات الضيافة والتطوير العقاري والسياحة الرياضية. وسنواصل تعاوننا المثمر مع الحكومة العُمانية لاستقطاب واستضافة مثل هذه الفعاليات والأنشطة المميزة".

وخلال جولة الطواف العربي للإبحار الشراعي أي إف جي والتي انطلقت بتاريخ 2 فبراير الجاري، تتسابق 10 فرق دولية في رحاب الطبيعة الخلابة العُمانية مبحرين بامتداد ساحلها. وسيختبر المتسابقون مهاراتهم على مياه السلطنة المتلألئة متنقلين على سواحلها الخلابة. وسيقوم أعضاء الطاقم بزيارة عددٍ من أبرز المناطق الساحلية في عُمان بما في ذلك الدقم وصلالة وبندر خيران مما سيتيح لهم الفرصة لاستكشاف الثقافة العُمانية العريقة والاستمتاع بكرم ضيافتها الأصيل. وسيستضيف مرسى هوانا المرحلة النهائية من السباق خلال الفترة بين 14 و16 فبراير الجاري حيث تشكل مرافقه عالمية المستوى المكان المثالي لاحتضان هذه الفعالية الرياضية البارزة.

تعليق عبر الفيس بوك