"التأمين الأهلية" تفوز بجائزة "شركة التأمين للعام في عمان"

 

مسقط - الرؤية

فازت شركة التأمين الأهلية، إحدى شركات التأمين الرائدة في السلطنة، بجائزة "شركة التأمين العام في سلطنة عمان" ضمن جوائز التأمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2019 للمرة السادسة، بعد أن كانت قد فازت بها في أعوام 2011 ،2012، 2014،2015، 2018. يتم تقييم الجوائز من قِبل هيئة مستقلة مكونة من خبراء التأمين، وتشهد تكريماً للأفراد والشركات ذات الأداء الأكثر تميزاً في الخدمات التأمينية التي تقدمها. وفي هذا العام، تم تسليم الجوائز في الفعالية الخاصة التي أقيمت في دبي بحضور أكثر من 150 من رواد صناعة التأمين والمسؤولين في أكبر شركات التأمين.

والجدير بالذكر أنّ هذه الجوائز تُمنح لشركات التأمين الرائدة في ابتكار وتنفيذ معايير جديدة ومميزة لخدمة الزبائن على نحوٍ مثاليّ، إضافة لتمكّنها من خلق شبكات قوية بين مختلف الجهات واعتماد أسس تسويق مبتكرة وفعالة على مدى 12 شهراً.

وقد نجحت شركة التأمين الأهلية في تعزيز قنوات التواصل مع عملائها من خلال شبكة الفروع الممتدة والعديد من منصات التواصل الإلكترونية، إلى جانب مضاعفة منتجاتها وخدماتها منذ بدء تدشين الهوية الجديدة في مطلع عام 2018. وفي إطار هذا التقدم الملحوظ، قدمت الشركة خدمات جديدة مبتكرة مثل "ضمان تسوية المطالبات في وقت محدد"، "إمكانية الحصول على التأمين عن طريق الواتساب"، " منصة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الإلكترونية للشركاء" وغيرها، مما يُدل على مساهمة شركة التأمين الأهلية في النهوض بصناعة التأمين في السلطنة.

وقال لويد إيست، الرئيس التنفيذي للشركة: "نلتزم  بمعايير أداء عالية وتنفيذ استراتيجيات تسويق مبتكرة وجديدة، إلى جانب توفيرها للعديد من المنتجات الاستثنائية التي تجعلها في طليعة منافسيها. إضافة لذلك، فإنّ الفوز بهذه الجائزة للمرة السادسة يمنحنا دفعة قوية ويشجعنا على المضي قدماً في إكمال ما حققناه من إنجازات لتحقيق جوهر رسالتنا "متقدمون بخطوة" فيما يتعلق بخدمة العملاء وكسب رضاهم. والجدير بالذكر أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا دعم كافة الأطراف والمساهمين وعمل الموظفين الجاد والدؤوب، إضافة لثقة عملائنا التي تدفعنا لتعزيز تجربة العملاء في السلطنة فيما يخص منتجات التأمين".

تعليق عبر الفيس بوك