الإثنين, 22 يوليو 2019
40 °c

صحار الدولي يرعى حفل تخريج طلاب كلية عمان للعلوم الصحية

الأربعاء 13 فبراير 2019 07:14 م بتوقيت مسقط

صحار الدولي يرعى حفل تخريج طلاب كلية عمان للعلوم الصحية

 

مسقط - الرؤية

 تماشياً مع مبادراته الرامية إلى تمكين الكوادر المحلية الشابة في مختلف المجالات، قام بنك صحار الدولي برعاية حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية عمان للعلوم الصحية والمعهد العالي للتخصصات الصحية تحت إشراف وزارة الصحة. وأقيم الحفل تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن سيف بن سلطان الحوسني، وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، وشمل الحفل تكريم 482 خريجاً من مختلف التخصصات الصحية.

وقد حضر الحفل بالنيابة عن البنك خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، والذي قال في هذا السياق: "كجزء من هويتنا الجديدة نهتم في صحار الدولي بمساعدة الآخرين من أجل تحيق الفوز الذي يطمحون له؛ ولهذا يشرفنا المشاركة بالاحتفال بهذه النخبة من الشباب الواعدين في القطاع الصحي. نبارك لهم هذه الإنجاز ونتمنى لهم كل التوفيق في مسيرتهم المهنية، كما لا أنسى الإشادة بالجهود التي تقوم بها وزارة الصحة في سبيل بناء قدرات العمانيين في هذا القطاع الحيوي على مستوى الوطن".

وقد شهد الحفل تخريج 482 شاب وشابة بدرجات البكالوريوس أو الدبلوم في اختصاصات متعددة، بما في ذلك إدارة المعلومات الصحية، والصيدلة، والتصوير الطبي، والمختبرات، والعلاج الطبيعي، وجراحة الفم والأسنان، والتمريض العام، وسيضيف هؤلاء الشباب قيمة نوعية وكمية ترفد قطاع الرعاية الصحية في السلطنة.

هذا ويركّز صحار الدولي بشكل كبير على مبادرات العمل المشترك مع مؤسسات القطاع العام من أجل الاحتفاء بإنجازات الكوادر العمانية الشابة انطلاقًا من رؤيته للمساهمة بدور أكبر في مسيرة التنمية الاجتماعية الاقتصادية للسلطنة. وفي إطار دعمه لهذا الالتزام، قام البنك برعاية العديد من المبادرات الهادفة لتمكين الشباب والاحتفال بإنجازاتهم مثل رعاية حفل تكريم الطلبة المجيدين في شهادة الدبلوم العام بولاية صحار، ورعاية جائزة سفراء عُمان للطلبة المبتعثين، ورعاية جائزة سبلة عمان للأعمال المرئية التي تشجع المواهب المحلية في مجال الوسائط المتعددة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية