"الجلاد" المصرية تشارك في معرض مسقط للتصميم الداخلي

 

مسقط - الرؤية

تشارك مجموعة محمد محمد الجلاد - الشركة المصرية الرائدة في صناعة الديكور والأثاث- في أعمال النسخة السادسة من معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث، الذي افتتح تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي رئيس مجلس المناقصات، وبحضور سعادة محمد غنيم السفير المصري المعتمد لدى السلطنة، وبمشاركة عدد من السفراء المعتمدين لدى السلطنة، ويقام المعرض في مركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، في الفترة من 11 الى 13 فبراير الجاري.

وتقدم مجموعة محمد محمد الجلاد تخفيضات تصل إلى 50% على كافة المعروضات بمناسبة مشاركتهم في المعرض بالسلطنة للسنة الثانية على التوالي. وتعدُّ مجموعة مصانع محمد محمد الجلاد للأثاث الممثل الوحيد للمنتج المصري في المعرض؛ من خلال مشاركته بموقع متميز وجناح كبير يضم مجموعة كبيرة من الأثاث الكلاسيكي والمودرن الفاخر والمنتجات المصرية العالية الجودة. ومن جانبه، أكد المهندس محمد محمد الجلاد أنّ مشاركته في المعرض للعام الثاني على التوالي تأتي نتيجة الإقبال الكبير على جناحه العام الماضي وإعجاب ضيوف المعرض بمنتجاته، وهو ما جعله يأخذ على عاتقه تحدي التميز بين الوفود المشاركة العربية والأجنبية، بمشاركة ومنتجات مصرية متميزة، جذبت الزوار منذ الوهلة الأولى، ولفت انتباههم، وحاز إعجاب الزوار الذين حرصوا على زيارة موقعنا والتعرف على الأثاث المصري الفاخر عالي الجودة عن قرب. وأكد الجلاد أنه يعرض باستمرار كل ما هو جديدة ومتميز خاصة بجناحه هذا العام، حيث فاجأ الزوار بمجموعة متميزة من أرقى تصميمات الأثاث في العالم.

يشار إلى أنّ المعرض من تنظيم شركة النمر إكسبو، ويتم للسنة السادسة على التوالي بمشاركة 200 شركة، والمعرض متخصص بالتصميم الداخلي، ويشجع على مجالات الاستثمار في مجال التصميم الداخلي والأثاث.

تعليق عبر الفيس بوك