"قصر البستان" يحتفل بمهرجان الربيع في مطعم "تشينا مود"

...
...
...
...
...


مسقط - الرؤية
متيحاً لضيوفه الفرصة للانغماس بحواسهم في رحلة إلى أرض الأساطير الصينية، يرحب فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون بالشيف ليو ليانج القادم في زيارة من فندق ريتز كارلتون بكين، للمشاركة في الاحتفالات بمناسبة حلول العام الصنيي الجديد.
وانضم الشيف ليو مع فريق الطهاة في مطعم تشينا مود لإثراء تجربة ضيوف الاحتفالية بالمذاق الشهي والأصلي لأشهر الأطباق والنكهات الكانتونية. وانطلقت الاحتفالات بالعام الصيني الجديد أمس الثلاثاء، وتستمر حتى 22 فبراير الجاري؛ حيث يقوم الشيف سام من مطعم تشينا مود بالإشراف على فريق الطهاة بالتعاون مع الشيف ليو من أجل الاحتفاء بهذه المناسبة ولإبراز فنون الطهي الصينية وثقافتها العريقة. وستضم قائمة الطعام أطباق متنوعة مثل شرائح بيف الواجيو المقلية مع المشروم، وحساء البط المسلوق على الطريقة الصينية مع المشروم والإسكالوب المجفف.
وقال الشيف سام: "تشكل بداية العام الصيني أبرز المناسبات التي نحتفل بها ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في مطعم تشينا مود ونتمنى لهم عاماً جديداً مفعم بالصحة والسعادة. ويسعدنا الترحيب بضيوفنا الذين سيحتفلون معنا ونعدهم برحلة فريدة تعكس التاريخ والتقاليد الصينية العريقة يزينها المذاق الرائع والشهي لأطباقنا المختلفة. فكل طبق يتم تحضيره بعناية ودقة لكي يجسد فنون طبخنا الأصيلة حيث ستكون قائمتنا مفعمة بالنكهات الغنية للاحتفال بمهرجان الربيع".
وسيتاح أمام ضيوف تشينا مود الفرصة للاستمتاع بتشكيلة متنوعة من أنواع الشاي الصيني التقليدي مع عروض مميزة في كل أمسية من أمسيات الاحتفال بالعام الصيني الجديد.

 

تعليق عبر الفيس بوك