"طيران السلام" يحتفل بمرور عامين على الانطلاق بقطاع الطيران الاقتصادي

...
...
...


مسقط - الرؤية
تأكيدًا على نجاحه في تقديم تجربة سفر مريحة ومرنة وموثوقة، احتفل طيران السلام مؤخراً بمرور عامين منذ انطلاق أعماله بالسلطنة تمكن خلالهما من توفير رحلات اقتصادية إلى شبكة متنامية من الوجهات المختلفة بالمنطقة. وتمكّن طيران السلام خلال هذين العامين من تحقيق العديد من الإنجازات سواء على صعيد تطور ونمو عملياته أو تعزيز أسطول طائراته أو توسيع شبكة وجهاته وفي نفس الوقت إثراء ضيوفه لأغراض العمل أو الترفيه بتجربة ضيافة لا تضاهى على كافة المستويات.
وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "يسعدنا الاحتفال بمرور عامين منذ انطلاق مسيرتنا الرامية إلى إعادة تعريف مفهوم الطيران الاقتصادي في عُمان والمنطقة. ولذا نفخر اليوم بهذا الإنجاز وبمساهماتنا في استراتيجية تنويع الاقتصاد الوطني العُماني. فقد برهن قطاع الطيران المدني على كونه يزخر بالفرص الواعدة التي تعود بالنفع على السلطنة من حيث النمو الاقتصادي وتوفير الفرص الوظيفية إلى جانب دفع عجلة التحول بما يتماشى مع رؤية عُمان لعام 2040".
ومنذ تدشين أولى رحلاته من صلالة إلى مسقط في 30 يناير 2017م، نجح طيران السلام في نقل 1.4 مليون ضيف حتى الآن. وقد تحقق هذا النمو من حيث عدد الركاب مدفوعاً بشبكة وجهاته المتنامية التي تضم الآن 14 وجهة مختلفة، وبعروض أسعار تنافسيه، إضافة إلى برنامجه "المسافر الدائم" الذي صمم لتلبية المتطلبات المختلفة لمسافري الطيران الاقتصادي بالمنطقة. ويمكن للضيوف الاستفادة من البرنامج والحصول على تذكرة مجانية عند تقديم 10 بطاقات صعود للطائرة تم تجميعها خلال عام واحد.

 

تعليق عبر الفيس بوك