الأحد, 17 فبراير 2019
26 °c

"حماية المستهلك" تتلقى 47.8 ألف اتصال في 2018

الثلاثاء 12 فبراير 2019 08:53 ص بتوقيت مسقط

"حماية المستهلك" تتلقى 47.8 ألف اتصال في 2018


مسقط - الرؤية
أظهر التقرير السنوي للمديرية العامة لخدمات المستهلكين ومراقبة الأسواق بديوان عام الهيئة العامة لحماية المستهلك، أن إجمالي الاتصالات التي تلقاها مركز الاتصالات بالهيئة بلغ 47899 اتصالاً؛ منها 5094 شكوى وبلاغاً وذلك خلال العام المنصرم 2018.
وشملت الشكاوى والبلاغات عدداً من القطاعات التي تشرف عليها الهيئة والمتمثلة في المواد الاستهلاكية الغذائية، وصالونات الحلاقة والتجميل، ووكالات السيارات وخدماتها، وورش الألمنيوم والحدادة والنجارة، والمجوهرات والإكسسوارات، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والمطاعم والمقاهي والملابس والمنسوجات وخدماتها وورش إصلاح المركبات والمقاولات ومواد البناء وقطع غيار المركبات، والإطارات، والهواتف وخدماتها، والمواشي والأعلاف الحيوانية، والأثاث والمفروشات وورش الألمنيوم والحدادة والنجارة، وخدمات الأيادي العاملة، وخدمات السفر والسياحة والمطابخ، وغيرها من القطاعات الأخرى التي تشرف عليها الهيئة.