الأحد, 21 أبريل 2019
27 °c

في إطار التعاون المشترك مع صندوق "إنماء"

"الرؤية" توقع شراكة إستراتيجية مع الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

الإثنين 11 فبراير 2019 09:02 م بتوقيت مسقط

3
2

 

الطائي: الاتفاقية تهدف لتعزيز بناء قدرات رواد الأعمال وتقديم الدعم اللازم

المعولي: الأكاديمية حريصة على تعزيز الشراكات.. و"الرؤية" داعم أصيل لرواد الأعمال

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

وقَّعتْ جريدة "الرؤية" اتفاقية شراكة إستراتيجية للانضمام إلى مُبادرة الأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة "شبكة تنمية الأعمال"، والتى تهدف لتقديم خدمات متميزة لقطاع ريادة الأعمال.

ويأتي توقيع الاتفاقية فى إطار منظومة الشراكات الإستراتيجية للأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهي إحدى مُبادرات صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "إنماء"، بُغية تحقيق التكامل البنَّاء والمثمر بين الجهات المختلفة؛ من أجل تقديم خدمات مميزة للمجتمع والاعمال؛ تحقيقا للتنمية المستدامة للاقتصاد الوطني.

ووقَّع عن جريدة "الرؤية" المكرم حاتم الطائى الرئيس التنفيذى رئيس التحرير، فيما وقَّع من جانب الأكاديمية الشيخ صلاح بن هلال المعولي الرئيس التنفيذى لصندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "إنماء"، ممثلا عن الأكاديمية العمانية.

وقال الطائي: إنَّ الهدف من هذه الشراكة الإستراتيجية يتمثل في دعم بناء القدرات والاستشارات المتخصصة، إلى جانب خدمات دعم النمو، وربط سلسلة القيم ومبادرات الأعمال، والعمل على تعزيز مبدأ المبادرة والشراكة بين مختلف الجهات المختصة لدعم قطاع ريادة الأعمال.

وأكد الشيخ صلاح المعولي حرص الأكاديمية على تعزيز الشراكة المحلية والإقليمية، معربا عن سعادته بالتعاون مع جريدة "الرؤية"، والتى تعدُّ من الجهات الرائدة والداعمة لقطاع الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بفضل مبادراتها المتعددة.

وقال عُتبة الحرملي مدير الأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة: إنَّ مبادرة "شبكة تنمية الأعمال" تمثل إحدى مبادرات الأكاديمية لتعزيز الأداء والاستفادة المتبادلة بين القطاعات المختلفة، والاتفاقية الأولى من نوعها التي يتم توقيعها بين الأكاديمية وجهة أخرى. وأضاف إنَّ الأكاديمية تأسست في الأول من يناير 2019، ضمن مُبادرة صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ للمساهمة في التنمية المستدامة للاقتصاد الوطني العماني. وأكد الحرملي أنه سيتم الإعلان عن مبادرات الأكاديمية قريبا، وأنَّ الأكاديمية ستعمل وفق شعار "معًا نحو التميز والاستدامة" من خلال منظومة الشراكات لتقديم خدمات مميزة لقطاع ريادة الأعمال.