الإثنين, 19 أغسطس 2019
38 °c

اتفاقية تعاون بين "سيل الدولية" و "عمان للاستثمارات والتمويل"

الإثنين 11 فبراير 2019 08:46 ص بتوقيت مسقط

اتفاقية تعاون بين "سيل الدولية" و "عمان للاستثمارات والتمويل"

 

مسقط - الرؤية
وقعت شركة سيل الدولية (SALE International) الشركة الرائدة في مجال توزيع منتجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السلطنة مع شركة عُمان للاستثمارات والتمويل (خدمة)، اتفاقية البيع بالتجزئة (Shop-In-Shop) لتزويد عملاء "خدمة" بمجموعة واسعة من المنتجات والتي تشمل الهواتف وملحقاتها بالإضافة للعديد من الحلول الذكية للمنازل وغيرها من المنتجات التقنية الأخرى.
كخطوة أولى؛ ستتوفر هذه المنتجات في خمسة من فروع "خدمة" في محافظة مسقط (العامرات، وزاخر مول، والغبرة، والسيب، والمنطقة التجارية في روي)، مع وجود خطط مستقبلية لتوفير هذه المنتجات في باقي فروع محافظات السلطنة.
من خلال هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء "خدمة" من شراء الهواتف المحمولة وإكسسواراتها المختلفة.
وقال سعود بن أحمد السيابي، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة عُمان للاستثمارات والتمويل عن العلاقة التجارية بين "خدمة و "سيل الدولية": تسعى "خدمة" من خلال هذا التعاون المشترك إلى بلورة توجهات جديدة في خدمة العملاء وتسهيل معاملاتهم تحت مظلة واحدة من خلال توفير أنواع مختلفة من الخدمات".
وقال طلال معطي، مدير الدائرة التجارية لسيل الدولية: "في إطار جهود شركة سيل الدولية الهادفة إلى التطوير والرقي بجودة خدماتها واعتماد شراكات وتنويع قنوات التوزيع والبيع فإنه يمكن الآن لعملاء "خدمة" من شراء أجهزة الهاتف المحمول وملحقاتها وحلول المنازل الذكية في مواقع "خدمة" المختلفة. نهدف دائمًا في سيل الدولية إلى تنمية شبكة توزيعنا وتوفير كافة المنتجات التقنية بالتعاون مع شركائنا وشبكة عملائنا الممتدة في كامل السلطنة".

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية