"جيوتك" و "فيينا" تطلقان برنامج ماجستير إدارة الأعمال

...
...
...


مسقط - الرؤية
أطلقت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان "جيوتك" برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي بالتعاون مع جامعة فيينا للأعمال والاقتصاد في النمسا، على أن يبدأ برنامج الدراسة هذا العام.
وقالت الدكتورة هبة عزيز عميد كلية الأعمال والاقتصاد في جيوتك والمدير الأكاديمي لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال الذي تمّ إطلاقه حديثا:" جاء برنامج الماجستير في إدارة الأعمال ليكمّل البرامج الجامعية التي نقدمها حالياً ولسد الفجوة في سوق الدراسات العليا في عُمان".
وأوضح الدكتور آستريد كلينهانز رولي المدير الإداري في أكاديمية WU التنفيذية أن شهادة الماجستير في إدارة الأعمال ستقدم تخصصات في مجالات الخدمات اللوجستية والسياحة وريادة الأعمال. ويضيف:" من المقرر أن يغطي ماجستير إدارة الأعمال مواضيع الإدارة العامة مثل ريادة الأعمال والتمويل والتسويق والخدمات اللوجستية، بحيث تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال للذين يطالبون بدوام جزئي وهم يشغلون مناصب إدارية، ونحن نتطلع إلى ربط المجتمع العماني وجيوتك مع النمسا وتمكين طلاب ماجستير إدارة الأعمال لدراسة نموذج في جامعتنا".
 وتخطط جيوتك لتقديم درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي على مدى فترة 18 شهرًا؛ بحيث سيتم تدريس الوحدات لمدة أربعة أيام في الأسبوع من الخميس إلى الأحد.
الجدير بالذكر أنّ جامعة فيينا للعلوم والاقتصاد تأسست عام 1898 كواحدة من أكبر جامعات الأعمال الرائدة في أوروبا. وقالت الدكتورة باربرا ستوتنجر عميد جامعة فيينا للاقتصاد والأعمال في أكاديمية WU التنفيذية إن:" الحراك الدولي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب هو جزء من مؤسستنا، بحيث تحوي الجامعة هيئة طلابية وأكاديمية دولية راسخة للغاية".

 

تعليق عبر الفيس بوك