"بلدي ظفار" يناقش سفلتة بعض الطرق

...
...
...


مسقط - الرؤية
عقد المجلس البلدي لمحافظة ظفار الدوري الثاني لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمجلس.
جرى خلال الاجتماع بحث جملة من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بتطوير الخدمات والعمل البلدي بمختلف ولايات المحافظة إلى جانب التصديق على محضر الاجتماع السابق وما تضمنه من توصيات. والاطلاع على الاجراءات المتخذة لتنفيذ توصيات وقرارات المجلس المتخذة باجتماعه العاشر من العام المنصرم.
كما ناقش المجلس عدد من توصيات لجان الشؤون البلدية بولايات المحافظة والتي تضمنت جملة توصية لجنة الشؤون البلدية بولاية صلالة والمتعلقة بطلب اللجنة سفلتة طريق عقبة "تدبور" وعقبة "طوق" بنيابة "طيطام" لتسهيل حركة السير وخدمة المواطنين قاطني المنطقة.
وفي سياق متصل بحث المجلس توصية لجنة الشؤون البلدية بولاية ثمريت بشأن اقتراح إيجاد آلية مناسبة لتخطيط الأراضي والتجمعات السكانية التابعة للولاية لتستوعب الكثافة السكانية المتزايدة.
إلى جانب ذلك اطلع المجلس على نتائج استضافة المجلس للمهندس مدير عام المديرية العامة للمديرية العامة للزراعة والثروة الحيوانية بالمحافظة وعدد من المختصين بقطاع الثروة الحيوانية بالمديرية والذي خصص لمناقشة ظاهرة نفوق الماشية بصورة ملفتة بالمحافظة والاطلاع على الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة والثروة الحيوانية للحد من انتشار هذه الظاهرة وآثارها السلبية.

 

تعليق عبر الفيس بوك