مركز تاول للسيارات يقدم هدايا نقدية على جيلي

 

مسقط - الرؤية

للتسهيل أكثر من عملية امتلاك سيارة جيلي، بدأ مركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عمان، العام الجديد بعروض الهدايا النقدية المضمونة، والتي تتراوح من 1,251 ريالا عمانيا إلى 2,151 ريالا عمانيا، على الجيل القادم من جيلي سيدان وSUV 2019. تسري العروض حتى 28 فبراير 2019، حيث انطلقت في الأول من يناير 2019.

وتعد هذه فرصة للعملاء للاستفادة من عروض الهدايا النقدية و "اكتشاف عالم جديد مع جيلي". إن اكتشاف تقنية تكنولوجيا السيارات في جيلي والتصميم الديناميكي الهوائي والأمان، لهو شعور ممتع.

وتشمل مجموعة جيلي سعة 1.8 لتر DOHC إم جراند 7. حيث تستحق هذه السيارة القوية القيمة التي وضعت لها، ويفضلها الكثيرون في مجتمع الأعمال، التكنولوجيا المتميزة، الأداء الرائع والسلامة القصوى، أعادت هذه الأعجوبة الحديثة تعريف تجربة القيادة. تأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,251 ر.ع وسعر يبدأ من 4,099 ر.ع بعد خصم الهدية النقدية.

وبالمضي قدما، فإنّ سيارة جيلي إم جراند جي أس سعة 1.8 لتر متعددة الاستخدامات، تمتلك تصميما ومظهرا يخطف الأنفاس. إنها القلب النابض لجيل الشباب الرياضي. وتأتي مع هدية نقدية مضمونة تبلغ 1,951 ر.ع وسعر يبدأ من 5,499 بعد خصم الهدية النقدية.

تعليق عبر الفيس بوك