انطلاق ندوة الاستثمار في قطاع الأمن الغذائي بفرع "الغرفة" بالظاهرة.. اليوم

 

عبري- ناصر العبري

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في محافظة الظاهرة اليوم الأحد ندوة حول الاستثمار في قطاع الأمن الغذائي وفرص الأعمال المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية.

وتقام الندوة بمشاركة الشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة وشركة مزون للألبان وشركة النماء للدواجن والصندوق العماني للتكنولوجيا. ويأتي تنظيم الندوة من أجل تسليط الأضواء على فرص الاستثمار في قطاع الأمن الغذائي بمحافظة الظاهرة وكذلك تعريف أصحاب وصاحبات الأعمال بفرص الأعمال المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن الشركات المشاركة في برنامج الندوة بتقديم مجموعة من أوراق العمل تعرف من خلالها الشركات بمشاريعها الحالية في مجال الاستثمار في الصناعات الغذائية وكذلك أعمالها المستقبلية بالإضافة إلى فرص الأعمال التي تقدمها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وأضاف أن الصندوق العماني للتكنولوجيا سيقوم بتقديم عرض عن الخدمات التي يوفرها لأصحاب وصاحبات الأعمال ودورها في تشجيع الشباب في استخدام التقنيات الحديثة والتكنولوجيا في مشاريعهم. ودعا البادي كافة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الظاهرة إلى حضور فعاليات الندوة للاطلاع على فرص الأعمال التي تقدمها تلك الشركات وكيفية الاستفادة منها.

تعليق عبر الفيس بوك