مؤسسة نور للخدمات التجارية تعرف زوار النسيم بمنتجاتها

مسقط - راشد الشكيلي

تصوير/ سماح الرواحية

مهرجان مسقط "تواصل وفرح" فرصة جيدة للشباب العُماني من الجنسين، لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وعرض منتجاتهم ومشاريعهم التجارية، أمام الجمهور الزائر لمهرجان مسقط بمتنزه النسيم العام، حيث خصصت اللجنة المنظمة للمهرجان أركان ومساحات مختلفة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، داخل المعرض التجاري الاستهلاكي، ومن بين هذه المشاريع التي تحظى بحضور لافت من الزائر للمعرض، مشروع "نور فاصوليا" الذي ينفرد به فهد الغافري صاحب المؤسسة.

حيث يتميز بطابع خاص عن غيره في الطعم والنكهة، حيث إنَّ المنتجات التي يقوم بتصنيعها في مصنعيه أحدهما في السلطنة والآخر في تايلاند، يقوم بصنعها من مواد مثل الفاصوليا، بإضافة خلطة من البهارات، لتقلى بعد ذلك بزيت دوار الشمس، ثم تصبح جاهزة للتقديم، موضحاً أنه بدأ بإنتاجها في منتصف عام 2018، وأن للمنتجات العديد من النكهات مثل باربكيا وتوميام والنكهة الأصلية، بالإضافة إلى النكهة الكلاسيكية.

وقال الغافري: هناك عدة مشاركات محلية للمؤسسة، مثل معرض إبداعات عُمانية، الذي أقيم بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في محافظة مسقط العام الماضي، والمشاركة الثانية كانت ضمن معرض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، الذي أقيم في نيابة سناو بمحافظة شمال الشرقية، وولاية نزوى بمحافظة الداخلية، إلى جانب المشاركة في المعرض الشامل الذي أقيم بولاية بركاء، في حين أن المشاركة في مهرجان مسقط هي الأولى على مستوى المؤسسة. 

تعليق عبر الفيس بوك