رولكس تفوز بجائزة "أفضل ماركة لهذا العام"

 

مسقط – الرؤية
تعزيزا لمكانتها كواحدة من العلامات التجارية الأكثر رواجا في العالم، تم تتويج رولكس "أفضل ماركة لهذا العام" في حفل توزيع جوائز (Signature Luxury 100) في مسقط.  وقد تسلم الجائزة فريق كيمجيز للساعات، الموزع الحصري لرولكس في عمان، وذلك نيابة عن الماركة، في حفل إطلاق وتوزيع جوائز كتاب (Luxury 100)، النسخة الرابعة.

وقال نيلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة في شركة كيمجي رامداس: "إن مكانة رولكس ليست مجرد ماركة شهيرة لساعة فاخرة فحسب، ولكن لأنّها تسمو فوق هذه القيمة المادية لكي تصبح أرثا يعتز به وتتوارثه الأجيال على حد سواء. إننا فخورون للغاية بعلاقتنا طويلة الأمد مع رولكس، إننا سعداء جدا بحصولنا على جائزة Luxury 100 الفاخرة نيابة عن رولكس التي تعتبر مرادفًا للرفاهية لا يرقى إليه الشك".
وكانت مجموعة كيمجي رامداس قد أطلقت رولكس في عمان في أوائل الستينيات، وقامت منذ ذلك الحين بإضافة العديد من الماركات الفاخرة الأخرى إلى محفظتها المتنامية باستمرار. وتعد صالة عرض كيمجيز للساعات الاستثنائية في شاطئ القرم مفهوم متجر داخل متجر؛ والذي بدوره يعتبر فريدا من نوعه في المنطقة. وتضم الصالة مركز الخدمة المتطور والمجهز بأرقى التقنيات حيث يتم توفير أفضل سُبل العناية ما بعد البيع للساعات التي تم شراؤها من شركة كيمجيز للساعات.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك