بنك مسقط ينظم لقاءً للتعريف بأهمية برنامج إدارة العلاقات العالمية

 

مسقط - الرؤية

ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، لقاءً مع ممثلي كبرى المؤسسات والشركات، وذلك بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك، وذلك بهدف التعريف وتبادل الآراء ببرنامج إدارة العلاقات العالمية والذي يهدف إلى سرعة إنجاز معاملات الشركات المصرفية وتقديم حلول مصرفية مبتكرة تساهم في تنمية وتطوير هذه الشركات.

وفي بداية اللقاء ألقت إلهام آل حميد، نائب مدير عام الأعمال المصرفية للشركات الكبيرة ببنك مسقط كلمة وجهت خلالها الشكر لكافة الشركات على ثقتها بالتسهيلات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، والتي تساهم في طرح الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات وإمكانيات هذه الشركات. مؤكدة أنّ البنك يولي قطاع الشركات والمؤسسات أهمية كبرى ويحرص دائماً على تطوير المنتجات والخدمات التي تحقق لهذه الشركات نتائج إيجابية وتساهم في إنجاز معاملاتها بكل سهولة ومرونة. مضيفة أنّ البنك ملتزم بتعزيز العلاقات مع الشركاء التجاريين من الشركات وطرح الخدمات الجديدة والمنتجات التي تحقق أهدافهم التجارية.

وقالت إلهام آل حميد إنّ بنك مسقط دشن خلال العام الماضي الرؤية الجديدة "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" ولذلك هناك حرص على معرفة احتياجات الزبائن والتعرف على متطلباتهم وتوفير الحلول الصحيحة لتنمية وتطوير أعمالهم التجارية. وذلك من خلال التواصل معهم وتنظيم اللقاءات بهدف تبادل الآراء ومعرفة المقترحات التي تساهم في تطوير خدماتنا ومنتجاتنا لذلك يفتخر بنك مسقط بتقديم برنامج إدارة العلاقات العالمية بهدف تقديم أفضل الممارسات العالمية في التعامل مع مجموعة كاملة من المتطلبات المصرفية للشركاء من الشركات والمؤسسات ويمكن لجميع الشركات الكبرى الاستفادة من هذا البرنامج لإنجاز معاملاتهم المصرفية بشكل سريع وذلك من خلال فريق من مديري العلاقات العالمية متخصصين في هذا المجال لتقديم الاستشارة والرد على الأسئلة والاستفسارات حيث سيتولى هذا الفريق معرفة احتياجات الشركات وإنجاز المعاملات بكل سرعة ومرونة.

ويشهد البرنامج إقبالاً من مختلف الشركات للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البرنامج، حيث يوفر برنامج إدارة العلاقات العالمية الوقت والجهد على الشركات حيث لا يتطلب من الشركات متابعة الدوائر الداخلية في البنك لإنجاز معاملاتهم المصرفية، حيث يقوم مديرو العلاقات العالمية بهذا الدور نيابة عن الشركات حيث يغطي البرنامج مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تحتاجها الشركات لتنفيذ مشاريعها المختلفة، لذلك فإنّ طرح هذا البرنامج يعد فرصة للشركات الكبرى للاستفادة من الخدمات التي يقدمها بنك مسقط.

ويعد برنامج إدارة العلاقات العالمية خطوة إضافية لتبسيط أعمال الشركات، وقال طارق عتيق نائب مدير عام الخدمات المصرفية التجارية والحكومية في الكلمة الختامية: "يلتزم بنك مسقط بالشراكة مع كافة الشركات من أجل الانتقال السلس نحو الأعمال المصرفية المتكاملة حيث إنّ العمليات والتقنيات المصرفية مصممة لتلبية متطلباتهم المستقبلية".

تعليق عبر الفيس بوك