التروّج للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في "هوانا صلالة"

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية
أعلن مشروع "هوانا صلالة" أكبر مجمع سياحي متكامل بالسلطنة، والذي يضم أكثر عدد من الغرف الفندقية في وجهة واحدة عن إطلاق فعاليات المعرض الأسبوعي "هوانا فييستا" بهدف الترويج للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية في ظفار، أمام السياح الأوروبيين القادمين من ألمانيا وإيطاليا وجمهورية التشيك، وغيرها. وقد شهدت هذه الفعالية مشاركة أكثر من 2,000 سائح من ضيوف مشروع "هوانا صلالة" والذين يقيمون في غرفه الـ 1,100 أسبوعياً ويتم خلالها استعراض المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات الناشئة ورواد الأعمال، والتي تعكس الثقافة والتراث العُماني الغني في أجواء مفعمة بالمرح والتشويق.
وقالت أمينة بنت فتح الله بيت فريد، من إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في المعرض والمتخصصة في بيع البخور واللبان والزيوت ومستحضرات التجميل المصنعة من اللبان والمباخر الفخارية، والسلال المنسوجة يدوياً والهدايا التذكارية العمانية: "نتقدم بجزيل الشكر إلى شركة موريا على دعمها المتواصل ودورها في نمو وتطور أعمالنا. وقد أتاح لنا مهرجان "فييستا" فرصة مميزة للترويج لمنتجاتنا وعرضها والتواصل مع عملائنا بما في ذلك السياح من جميع أنحاء العالم".
وقال أحمد سالم، مدير مشروع هوانا صلالة: "نتعاون مع شركائنا بهدف تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العُمانية، ونلتزم بدعمهم في مسيرتهم نحو تطوير وتقدم أعمالهم. ونتوقع أن تواصل أعداد زوار وضيوف المعرض في الارتفاع خاصة مع زيادة أعداد السياح القادمين لأقصى جنوب السلطنة خلال الإجازات".
ويضم المعرض تشكيلة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة بما في ذلك عروض موسيقية وترفيهية حية. ويمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية والعروض الراقصة بالإضافة إلى فرقة موسيقية عُمانية تعزف الألحان التقليدية بمشاركة مغنٍ وعازف آلة فلوت. كما يشمل المعرض أنشطة للأطفال تتضمن نادي رقص للأطفال والرسم على الوجوه وبعض الألعاب المرحة.

 

تعليق عبر الفيس بوك