"ظفار للسيارات" تنظم يوما نسائيا لسائقات جيب رانجلر

 

مسقط - الرؤية
نظمت شركة ظفار للسيارات -وبالتعاون مع فريق جايد عمان المتخصص في تنظيم المغامرات الصحراوية بمركبات الدفع الرباعي- يومًا مفتوحًا لزبائنها من النساء من مُلاك مركبات جيب رانجلر الشهيرة، وذلك يوم الثلاثاء 29 يناير 2019.
اللقاء تضمن استعراضاً لآخر المستجدات والتفاصيل ذات العلاقة بعلامة جيب عموماً، ورانجلر على وجه التحديد، حيث تم استعراض الطراز الأحدث منها "جي.إل" الذي يُعد الجيل الرابع للأيقونة رانجلر خلال الـ75 عاماً الماضية، والذي تم إطلاقه رسميًّا في الربع الأخير من العام الماضي 2018.
وفي هذا الصدد، قالت زوينة العزرية مسؤولة العلاقات العامة والفعاليات: تحظى جيب رانجلر بانتشار واسع بين النساء في السلطنة؛ حيث نرى العديد منهن يحرصن على امتلاك أيقونة جيب التي لطالما أثبتت جدارتها سواء للاستخدام اليومي داخل المدن، أو على صعيد المغامرات في الهواء الطلق، فإلى جانب قدراتها المتطورة على الطرق الوعرة، شهد طراز جيب رانجلر الأحدث، تطورات واسعة على صعيد مستويات الراحة والعملانية والأنظمة التكنولوجية المستخدمة؛ الأمر الذي عزز من حضور رانجلر لدى شرائح جديدة من العملاء في السلطنة، وقد ظهر ذلك جليًّا في التعليقات الإيجابية التي قدمها الحضور خلال اللقاء.
وكان اللقاء قد تضمن أيضاً العديد من الفقرات الترفيهية، إلى جانب مسابقة خاصة للحضور حول العلامة جيب رانجلر؛ حيث فاز ثلاثة من الضيوف بجوائز مميزة من ظفار للسيارات وجايد عُمان، كما تم استعراض مجموعة فريدة من منتجات موبار المتخصصة بقطع غيار جيب.
وأضافت العزرية: سعداء فعلاً بتنظيم هذه الفعالية التي أتاحت لنا فرصة التعرف عن قرب على عملاء جيب من النساء؛ الأمر الذي يتيح لنا خدمتهم بشكل أفضل في المستقبل، ونحن على ثقة بأنهن جميعاً سيحظين بتجربة استثنائية مع طراز استثنائي للغاية هو رانجلر. وبالنيابة عن إدارة ظفار للسيارات، أود أن أتقدم بالشكر لهن جميعاً على تلبية الدعوة والانضمام إلينا في هذا الحدث المخصص لهن من جيب.

 

تعليق عبر الفيس بوك