الملكي جاهز لمواجهة الفريق الكتالوني

 

مدريد – وكالات

أنهى ريال مدريد استعداداته لخوض مباراة الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة اليوم في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب كامب نو.

ويحظى مدرب الفريق الملكي، سانتياجو سولاري، بجميع لاعبي الفريق الأول تحت إمرته، باستثناء خيسوس فاييخو، الذي يقترب من العودة للملاعب . أما الحارس الثالث للفريق، لوكا زيدان، فيعالج هو الآخر من إصابة عضلية، لكنه لا يؤثر على الفريق الأول .

وشارك في مران الفريق الأول جميع اللاعبين المتاحين إضافة إلى خابي سانشيز والحارس الشاب دييجو ألتوبي من الرديف.

وينتظر أن يعود للمشاركة مع الفريق الأول في كامب نو كل من كيلور نافاس، وداني كارفاخال، وفاران، ومارسيلو، وكروس وفاسكيز، الذين غابوا عن مواجهة ألافيس بالدوري

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه لن يتنازل عن تحقيق الفوز في موقعة الغد أمام برشلونة، في كلاسيكو ذهاب دور نصف النهائي بكأس ملك إسبانيا، والمقرر إقامته على ملعب كامب نو.

وشدد المدرب الأرجنتيني، في تصريحات صحفية على استعداد المرينجي لخوض الكلاسيكو، معتبرا أن مشاركة نجم برشلونة ليونيل ميسي من عدمها، لن تؤثر على ترتيبات المواجهة.

وقال سولاري: " هي مباراة بين فريقين متنافسين للغاية، مثلها مثل مباريات ميلان والإنتر، وريفر بليت وبوكا جونيورز، كذلك الحال ريال مدريد وبرشلونة " وتابع: "سوف نواجههم في بطولتين مختلفتين، ونسعى لتحقيق الفوز فيهما، سنقدم نفس القوة والتركيز، لا يوجد فرق بين بطولة وأخرى، وهذا يعتمد على الطريقة التي سنخوض بها المواجهات، ولكن علينا التركيز على مباراة الغد أولاً، لأنها الأهم الآن". وعلق مدرب الريال على إمكانية تواجد إيسكو، قائلاً: "لدينا القوة التي سنركز عليها في المباراة ، وهذا هو المهم" واختتم سولاري تصريحاته بالحديث عن الجدل المثار حول راحة البارسا وجدول مباريات الفريقين: "أأمل ألا يكون ذلك متعمدا".

 

تعليق عبر الفيس بوك