في أيامه الأخيرة.. مهرجان مسقط يشهد إقبالاً في جميع مواقعه

 

مسقط - محمد الحسني

تصوير/ عيسى الرئيسي

تزايد الإقبال على فعاليات مهرجان مسقط في نهاية أسبوعه الثالث على مختلف مواقعه المتنوعة في البرامج والأنشطة حيث شهد كل من متنزه النسيم والعامرات إقبالاً لافتاً على مناشطه المتوزعة على كافة مواقعه.

وتدفق الزوار في متنزه العامرات العام لحضور مناشطه الهادفة؛ حيث تواصلت مسابقة الولايات بالقرية التراثية فقدمت فرقة وادي المعاول فنها الشعبي التراثي الجميل الذي نال استحسان مشاهديه. كما كان الجمهور على موعد للاستمتاع بالتجول في معرض فن الجرافيكس إلى جانب تقديم العديد من البرامج والفعاليات في أماكن عدة من متنزه العامرات.

كذلك سجل متنزه النسيم العام حضوراً كبيراً خلال الساعات الأولى لفتح بواباته وشهدت ازدحاما في مناشط فعالياته المقامة على كافة أماكنه المتوزعة على أرجاء المتنزه وحظي المسرح الرئيسي ومسرح الطفل بمتابعة موسعة من قبل زواره الذين تفاعلوا مع ما مع ما قُدِم من عروض وفقرات رائعة منوعة وبرامج شيقة.

وكذلك كان للقرية التراثية نصيب من الإقبال على ركن الحياة البدوية والحياة البحرية وركن للتراثيات والحرفيات التقليدية.

وشهدت فعالية الألعاب الكهربائية والإلكترونية إقبالاً من الزوار بمختلف فئاتهم العمرية، حيث تفاعلوا مع تلك الألعاب المثيرة.

كما حظي المعرض الاستهلاكي بإقبال كبير من المتسوّقين على أركانه والتي عرضت فيه مختلف الأنواع من السلع والمنتوجات الحديثة.

وشهدت فعاليات مسرح المدينة حضوراً كبيراً من قبل الجمهور الذي استمتع بمشاهدة مسرحية الخفافيش والتي أسعدت مشاهديها.

وحظيت الفعاليات الرياضية بمتابعة كبيرة من قبل محبي الرياضة حيث أقيمت يوم أمس الأول مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية والمسابقة الدولية الثالثة للشطرنج بمجمع السلطان قابوس الرياضي، وعرض للسيّارات الكلاسيكية والتي نالت استحسان وتفاعل محبيها من الجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك