ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2019.. وبرعاية رئيس بلدية مسقط

الإصدار السادس من كتالوج "ليديز ألموند" يحتفي بـ 12 دار أزياء عمانية وعالمية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

دشَّنت مؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر، الإصدار السادس من الكتالوج النسائي الأكثر شهرة بالوطن العربي "Ladies A'La Mode"؛ في حفل بهيج بفندق قصر البستان مسقط استمر لمدة يومين، ضمن فعاليات ومناشط مهرجان مسقط 2019.

ورعى الحفل في يومه الأول معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط، بينما رعت صاحبات السمو السيدات حُجيجة بنت جيفر آل سعيد، ورية بنت قيس آل سعيد، وخولة بنت الجلندى آل سعيد فعاليات اليوم الثاني، وبحضور ضيفتيْ شرف حفل هذا العام الفنانة المغربية ميساء مغربي، والكويتية هنادي الكندري، وسط مشاركة مُميزة لمصمِّمي ومصممات الأزياء العُمانيين والعالميين.

وثمَّن معالي المهندس رئيس بلدية مسقط الجهود التي تبذلها مؤسسة "الرؤيا" مجتمعيًّا، مُعبرًا عن إعجابه الشديد بفقرات حفل التدشين. وقال: إنّ إضافة حفل تدشين الإصدار السادس من كتالوج "Ladies A'La Mode" على قوائم فعاليات مهرجان مسقط، لهو إضافة ثرية لفعاليات هذه البانوراما السياحية التي نأمل من خلالها تقديم عُمان للعالم في أبهى حُلة وصورة.

بينما عبَّرت صاحبات السمو السيدات راعيات اليوم الثاني عن انبهارهن بالتنظيم العالي للحدث، والذي رأين أنه يأخذ منحى تصاعديًّا عامًا تلو الآخر، يجعل من حفل تدشين الكتالوج كل عام موعدًا تترقبه ليس فقط المرأة العُمانية وحدها، وإنما المرأة العربية بشكل عام.

واشتملت فعاليات حفل التدشين -الذي أقيم هذا العام برعاية مازيراتي وبنك عمان العربي وجوتن للدهانات وعطور روجا- على العديد من الفقرات المتنوعة؛ منها: عروض أزياء متنوعة، شارك بها أشهر مُصمِّمي ومصممات الأزياء العُمانيين والعالميين؛ منهم: دار "لابورجوازي" ومثَّلها المصمِّم اللبنانِي أنطوان سلامة، والعلامة العالمية لمصمم الأزياء طارق سنو، والعلامة التجارية "خليجية بوتيك" ومثَّلتها المصممة العمانية نورة كريم، و"دُرر بوتيك" ومثَّلتها المصممة العُمانية سُمية الشَّرْجِي، و"شيم كوليكشن" ومثَّلتها المصممة العُمانية شيماء الوهيبي، ودار "الثَّوْب الذهبي" من صلالة، ودار "المنتهى للأزياء" ومثَّلتها المصممة العُمانية أسماء باعبود، و"رويال كولكشن" للمصممة العُمانية نوف الهوتي، ودار "برايد ستور" ومثَّلتها المصممة العُمانية ملاك المسافر، و"بوتيك خالدة" ومثَّلتها رائدة الأعمال العنود الشقصي، ودار "جود" ومثَّلتها المصممة العُمانية عائشة عبدالعزيز، إضافة إلى تشكيلةٍ من أحدث مُوديلات أزياء الأطفال قدَّمتها دار "دان دينا" ومثَّلتها مصمة الأزياء العُمانية سامية المنجي.

وتمَّ خلال الحفل إزاحة الستار عن الغلافين الرئيسيين لنسخة كتالوج هذا العام، وتم تكريم خبيرة التجميل سيما البلوشي لرعايتها غلاف هذا العام.

ويكتسبُ كتالوج Ladies A'La Mode سنويًّا زخمًا في فعالياته، ويشهد حضورًا باهرًا لمتابعة هذا الحدث السنوي المتجدِّد، الذي سجَّل حضوره على قوائم الأكثر متابعة في الشرق الأوسط والوطن العربي، بفضل التجديد المستمر الذي يضمن له تلبية مختلف أذواق المرأة العربية، كما يوفر الكتالوج فرصة مناسبة لروَّاد ورائدات الأعمال العُمانيين من خبيرات التجميل ومُصمِّمات الأزياء لإبراز مهاراتهم ومواهبهم، وصقل خبراتهم من خلال الالتقاء بالمصمِّمين وخبراء وخبيرات التجميل العالميين، مما يضع الحدث على رأس قائمة عروض الأزياء الهادفة الأكبر في السلطنة والمنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك