إثارة وندية بـ"كروية الجاليات"

 

مسقط - الرؤية

اتَّضحت ملامح الفرق المتأهلة للدور الثاني من بطولة الجاليات التي يُنظمها نادي الجالية الأردنية، حيث أسفرت مواجهات تلك الجولة عن فوز فريق الجالية المغربية على الجالية اللبنانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبذلك ضمن المغرب الصدارة والتأهل بالعلامة الكاملة بست نقاط عن المجموعة الثانية، وبقيت البطاقة الثانية حائرة بين لبنان والهند بانتظار لقائهم القادم.

وفاز فريق الجالية الجزائرية على فريق الجالية العراقية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وبذلك تبقى البطاقة الثانية بالمجموعة بين السودان برصيد أربع نقاط، والجزائر برصيد ثلاث نقاط، وأمامهم لقاء فاصل ومهم في الجولة القادمة.

وتعادل فريق الجالية الأردنية مع الجالية السودانية بستة أهداف للكل، وبذلك رفع المنتخب الأردني رصيده إلى سبع نقاط، وبانتظار لقاء الجزائر والسودان لتحديد صاحب البطاقة الثانية في المجموعة، وتحديد أول وثاني المجموعة؛ حيث ضمن المنتخب الأردني التأهل من الجولة السابقة، لكنه لم يضمن صدارة المجموعة.

وتغلب المنتخب الليبي على نظيره الباكستاني بستة أهداف مقابل ثلاثة، لتشتعل المنافسة على بطاقتي التأهل؛ حيث يملك الفريق الليبي والباكستاني ثلاث نقاط لكلٍّ منهما، فيما تبقى اللقاء الأخير بين ليبيا ومصر ورصيدها خالٍ من النقاط؛ مما يُؤكد أنَّ بطاقتي التأهل لن تحسم إلا مع صافرة الحكم في اللقاء المرتقب بينهما.

وتصدَّر المنتخب التونسي المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط بعد فوزه على منتخب بنجلاديش بسبعة أهداف مقابل هدفين، وبقيت البطاقة الثانية بين بنجلاديش وسوريا في اللقاء الأخير من لقاءات المجموعة؛ حيث إنَّ الفريقين رصيدهما خالٍ من النقاط، وفوز أحدهما يؤهله مع الفريق التونسي.

تعليق عبر الفيس بوك