"البارالمبية العمانية" و"إشراقة" توقعان اتفاقية رعاية حصرية

 

مسقط - الرؤية

تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وقعت اللجنة البارالمبية العمانية اتفاقية رعاية حصرية مع "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- بهدف إبراز النجاح المتواصل الذي تحققه السلطنة في المحافل الرياضية الدولية.

وقع الاتفاقية كلٌّ من: الدكتور منصور بن سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية، ونايليش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، وشهد حفل التوقيع معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي، بحضور عدد من الممثلين عن المؤسستين.

وقال الدكتور منصور الطوقي: على مدى السنتين الماضيتين، كانت شراكتنا مع كيمجي رامداس مثمرة للغاية، ويسعدنا انضمامهم إلينا كراعٍ حصري لدعم الفعاليات الرياضية على الصعيدين الوطني والدولي. وسيوفر لنا هذا التعاون الفرصة لتعزيز مهارات أبطالنا إلى جانب استقطاب المزيد من المواهب الواعدة وتشجيعهم على التقدم والمشاركة ضمن الفريق. نشكر كيمجي رامداس على التزامهم بتحسين ظروف حياة المجتمع ككل وذوي الإعاقة بصورة خاصة.

بدوره، قال نايليش كيمجي: يشرفنا دعم اللجنة البارالمبية العمانية في جميع مساعيها التي تثمر عن مشاركات إيجابية تسهم في تقدم المجتمع. وعلى مدى السنتين الماضيتين، قد أسهمت إشراقة في تمكين الفريق الباراليمبي العماني، واحتفت بالنجاحات المتتالية التي حققها رافعاً خلالها علم السلطنة خفاقاً، ومحطماً الأرقام القياسية العالمية في البطولات والمسابقات الإقليمية والقارية والدولية. ويأتي التزامنا هذا في إطار فلسفتنا المتمثلة في رد الدين للمجتمع لبناء مجتمعات تعتمد على نفسها من جهة وتيسير التكامل المجتمعي من جهة أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك