نيسان عمان تعلن عن حملة ترويجية جديدة


 
مسقط - الرؤية
 أعلنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض ترويجي خاص يقدم العديد من المزايا للعملاء يساعدهم على شراء عدد من سيارات نيسان التي يحبونها بأسعار مناسبة ومزايا حصرية رائعة.
يسري العرض الترويجي حتى 20 مارس 2019 كجزء من العرض الخاص تضمن نيسان لعملائها هدية نقدية مضمونة وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا إلى جانب ذلك الحصول على خدمة مجانية حتى 60,000 كلم (تُطبًق الشروط والأحكام). تم تصميم هذا العرض لتمكين عملاء نيسان من شراء السيارات بأسعار مناسبة وأقساط شهرية جذابة. يختلف العرض من طراز لآخر ومن فئة لأخرى من فئة تلك الطرازات. لمعرفة التفاصيل الخاصة بالعرض عن كل طراز من الطرازات، تفضل بزيارة معرض نيسان.
وقال أحد المسؤولين من شركة سهيل بهوان للسيارات" هذا العرض مخصص للعملاء الذين يتطلعون إلى امتلاك مركبة نيسان. نريد أن نجعل عملية امتلاك مركبة نيسان أسهل وأكثر جاذبية ويستفيد عملائنا من هذا العرض الخاص. حيث تبذل نيسان جهودا حثيثة من أجل توفير مرافق وخدمات بأعلى مستوى للعملاء وهذا هو الوقت المناسب للعملاء للتعرّف على تفاصيل العرض الخاص.
وبموجب العرض، يمكن للعملاء الحصول على هدايا نقدية مضمونة تتراوح مابين 1200 ريال عماني وحتى 4300 ريال عماني على حسب اختلاف نوع المركبة وفئاتها. لا تنطبق الهداية النقدية المضمونة عند شراء مركبات نيسان سيفليان.
كما يمكن للعملاء الحصول على صيانة مجانية دورية لمدة عامين أو 30,000كلم على مركبات نيسان صني ونيسان سنترا ونيسان التيما ونيسان ماكسيما ونيسان كيكس ونيسان اكس تريل ونيسان باثفايندر ونيسان باترول (واي 61 وواي 62) ونيسان نافارا ونيسان يو واي 61. بالنسبة لنيسان ميكرا فإن باقة الصيانة الدورية ستكون لمدة 3 سنوات/ 60,000 كلم.
وكذلك يمكن الحصول على تسجيل مجاني على كافة أنواع المركبات عدا نيسان أورفان وسيفليان للعام الأول، إضافة إلى الاستمتاع بالتأمين المجاني للعام الأول للمركبات التي يتم تسجيلها للاستخدام الخاص ويسري ذلك على كافة أنواع المركبات عدا أورفان وسيفليان.

 

تعليق عبر الفيس بوك