أوكسيدنتال عمان تعزز مضمار هيما لسباقات الهجن


مسقط - الرؤية
استمراراً منها في التزامها بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، وقعت أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) اتفاقية رعاية مع والي هيما لتجديد مضمار سباقات الهجن بهيما، والذي يعد مضمار سباق الهجن الرئيسي بولايات محافظة الوسطى.
وتم عقد حفل توقيع الاتفاقية بمقر أوكسي عمان الرئيسي في مسقط؛ ووقع كل من سعادة الشيخ سهيل بن محاد المعشني، والي هيما، وستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام لأوكسي عمان على إتفاقية الرعاية، وذلك بحضور الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي، رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن.
ووفقا لاتفاقية الرعاية، تقوم أوكسيدنتال عمان بتجديد مضمار سباقات الهجن من خلال استبدال كل حواجز الحماية على جانبي المضمار الذي يبلغ طوله 4 كيلومترات. وبالإضافة إلى هذا، تقوم أوكسيدنتال عمان برعاية بناء حواجز الحماية لمسافة 4 كيلومترات للقسم المخصص للمركبات والذي يشمل مركبات وسائل الإعلام واللجنة المنظمة، والذي يقدر طوله الإجمالي بقرابة 12 كيلومتر.
وفي هذا الصدد قال ستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان: "طوال السنوات الخمس الماضية، رعت أوكسيدنتال عمان وبشكل متواصل سباقات الهجن التي تم تنظيمها على مضمار هيما. ونحن فخورون أن ندعم هذه الرياضة في السلطنة عموماً، وفي مناطق الامتياز على نحو خاص، ونحن نأمل أن تجديد المضمار سيعزّز من سلامة الجمهور والهجن ووسائل الإعلام، خلال مشاركتهم في فعاليات هذه الرياضة المحلية."
ورعت أوكسيدنتال عمان أكثر من 15 سباقاً للهجن خلال السنوات الخمس الماضية، حيث ارتبطت هذه المبادرة برياضة متجذرة تاريخياً في الثقافة المحلية. وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار عمل أوكسيدنتال عمان فيما يخص التزام الشركة على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها الاجتماعية مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والشعب العماني على نطاق أوسع.

 

تعليق عبر الفيس بوك