"المدينة تكافل" توفر خدمات التأمين في تطبيق الهواتف الذكية والموقع الإلكتروني

 

مسقط - الرؤية
أعلنت شركة المدينة تكافل، أول شركة تأمين تكافلي في سلطنة عمان، عن تحسينات كبيرة في قنوات التواصل الرقمي مع العملاء من خلال توفير تطبيق جديد وتطوير الموقع الخاص بالشركة، بما يضمن تجربة رقمية سلسة وممتازة لكافة العملاء المستخدمين. وتواصل الشركة جهودها الحثيثة واستثماراتها في تعزيز تقنياتها الرقمية الرائدة من أجل توفير مزيد من الراحة للعملاء فيما يتعلق بتقديم خدمات التأمين.
ويهدف التطبيق الجديد لتيسير خدمات التأمين وضمان توفرها في أي وقت ومكان، حيث بإمكان العملاء الآن الحصول على العروض والأسعار واستكمال تجربة شراء الوثائق التأمينية والدفع عن طريق الانترنت. كما أنّ واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ويتوفر الدعم الفني واللغوي فيها باللغتين العربية والإنجليزية لضمان بساطة الاستخدام وسهولة إنهاء الإجراءات مع أقل متطلبات ممكنة.
ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة في أي وقت عن طريق التطبيق والتقدم بطلب الحصول على المطالبات وتتبعها والحصول على حالة المطالبات. علاوةً على ذلك، يُمكّن التطبيق العملاء من معرفة المزيد عن المنتجات والتواصل مع الشركة بخطوات بسيطة. إضافةً لذلك، فإنّ الموقع المتطور يتّسم بواجهة تسهل للمستخدم الوصول إلى المنتجات والمعلومات ومتابعة كل ما هو جديد في الساحة التأمينية.
وفي هذا الصدد قال أسامة البرواني، الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: "نحن على ثقة من أنّ الخدمات الرقمية الجديدة والمعززة ستؤدي إلى تحسين تجربة العملاء وتساعدهم على توفير الوقت والجهد، إضافة لجعل تجربة الحصول على خدمات التأمين في منتهى السهولة واليسر. كما تلتزم شركة المدينة تكافل بمواكبة التطورات والتقنيات الرقمية والاستثمار فيها من أجل ضمان أفضل تجربة لعملائها".
وأضاف: "يأتي تدشين الخدمات الإلكترونية الجديدة في مجال التأمين بعد تدشين عدد من المناضد الإلكترونية المصممة لمساعدة العملاء في الحصول على خدمات التأمين بسرعة وسهولة في أي وقت ومكان".

 

تعليق عبر الفيس بوك