الأطفال يتحدثون عن اللعب والمرح في مهرجان مسقط

مسقط - خالد الراشدي

تصوير/ سعيد الغماري

نظراً لتزامن مهرجان مسقط مع الإجازة المدرسية للطلاب، فإنَّ للطفل فرصة للاستمتاع بفعاليات المهرجان التي ينتظرها بشوق؛ حيث يحوي مجموعة متنوعة من ألعاب المتعة لجميع أفراد الاسرة؛ منها: السيرك البهلواني، والألعاب الكهربائية، والعروض الشيقة التي تقام على المسرح العام بمتنزه العامرات؛ لتجتمع 3 صديقات في عُمر الزهور بروح الصداقة التي تجمعهن؛ وهن: مريم الوهيبية، وياسمين العلوية، وفاطمة الراشدية، في متنزه العامرات العام للعب والمرح في الفعاليات المقامة.

وتقول فاطمة الراشدية - 12 عاما: بعد موافقة والدي، اتفقتُ مع صديقاتي للقدوم إلى متنزه العامرات للاستمتاع بعروض الالعاب النارية، بجانب اللعب بالألعاب الكهربائية الموجودة والمتعددة.

وتذكُر مريم الوهيبية طالبة في الصف الخامس الابتدائي، أنها جاءت مع زميلاتها لاستغلال وقت الإجازة؛ فهي تفضل مشاهدة العروض الممتعة المقامة على المسرح العام لتعدد الشخصيات الحاضرة من عالم ديزني والعروض الأخرى العالمية.

 وتقول ياسمين العلوية - 10 سنوات، إنها تحب التجمع مع صديقاتها؛ حيث إنَّ أرض المتنزه تزخر بالفعاليات والتسلية. وتضيف: أفضل مشاهدة عروض السيرك والاستمتاع بالأطعمة المتوفرة بكثرة في أرجاء المتنزه، والمشي في أرجاء المكان، والتنقل بين الفعاليات التي أجدها في غاية الروعة والمتعة. أما والد الطفلة ياسمين عزان، فيحبِّذ ترك طفلته مع زميلاتها للاستمتاع بالفعاليات في أرض المهرجان بكل أريحية؛ حيث إن المهرجان يعد مكانا آمنا ومناسبا للأطفال، وبه بيئة ممتعة تعليمية وتثقيفية.

تعليق عبر الفيس بوك