إقبال جماهيري كبير على سحب الجائزة الكبرى من "ميسرة"

...
...
...
...


مسقط - الرؤية
أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار سحبها الخامس للجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال عماني ضمن سحوبات برنامج حساب الجائزة 2018. وقد تمّ إجراء السحب في فعالية عامة أقيمت بالتزامن مع فعاليات مهرجان مسقط في حديقة العامرات العامة وشهدت حضوراً وإقبالاً جماهيريا كبيرا من زوار المهرجان وعدد من زبائن ميسرة.
أقيمت الفعالية تحت رعاية هيثم البحراني مساعد المدير العام بالمديرية العامة لتطوير الخدمات ببلدية مسقط، وسناء المعشري عضو المجلس البلدي بمحافظة مسقط ممثلة ولاية العامرات.
وفي هذا الصدد قال محمد بن أحمد المعشني المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: "أهنئ الفائزين في السحب الكبير والذي نختتم به سحوبات برنامج حساب الجائزة لعام 2018، كما أدعو الزبائن لمواصلة التوفير؛ فقد يحالفهم الحظ في السحوبات القادمة".
وما يميّز حساب الجائزة من ميسرة هو أنّ الزبائن مؤهلون لتحقيق ربح قد يصل إلى 3٪ سنوياً على ودائعهم بهذا الحساب، في حين تقدم ميسرة الجوائز كهبة من أموال المساهمين.
كما أجرت ميسرة السحب الشهري إذ حالف الحظ خمسة فائزين للفوز بجائزة 500 ريال عماني لكل فائز بالإضافة إلى سحب كل شهرين لخمسة فائزين حيث حصل كل فائز على جائزة 1,000 ريال، والسحوبات الأسبوعية.
ومع ختام سحوبات حساب الجائزة لعام 2018، تم الإعلان خلال الفعالية عن برنامج حساب الجائزة لعام 2019 الذي يأتي هذا العام مع جوائز أكبر لجميع المناسبات وفائزين أكثر من جميع الفروع.
وتنقسم جوائز حساب الجائزة لعام 2019 إلى أسبوعية بقيمة 100 ريال لكل فائز (3 فائزين من كل فرع)، وسحوبات شهرية بقيمة 1,000 ريال (فائز واحد لكل فرع)، وجائزة الذكرى السنوية بقيمة 10,000 ريال لكل فائز، وجائزة السحب الخاص بقيمة 10,000 ريال (فائز واحد لكل فرع)، وأضافت ميسرة في هذا العام جائزة يوم النهضة العمانية بقيمة 10,000 ريال (ثلاثة فائزين)، بالإضافة إلى جائزة العودة للمدارس، وذلك لتشجيع الأطفال على الإدخار، وجائزة يوم المرأة العمانية تكريمًا لزبائن ميسرة من النساء، وجائزة العيد الوطني بقيمة 1,000 ريال (فائز واحد لكل منهم)، علاوةً على ما سبق؛ تقدم ميسرة هذا العام جائزة كبرى تبلغ قيمتها 100 ألف ريال عماني لفائز واحد.
 

 

تعليق عبر الفيس بوك