"تلال القرم" تشارك في معرض "سوق بيتنا"

مسقط - الرؤية
 شاركت تلال القرم، إحدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري متعدد الاستخدامات في سلطنة عمان، في معرض "سوق بيتنا" الذي نظمه بنك مسقط. وأقيمت الفعالية التي استمرت لمدة ثلاثة أيام في مركز مسقط سيتي سنتر تحت عنوان "منزل لكل عائلة" وقدمت للراغبين بامتلاك منزل المستقبل أفضل العروض من شركات التطوير العقاري الرائدة.
وصُمم برنامج التمويل السكني المغري بهدف تعزيز قطاع العقارات في عمان ومساعدة المواطنين والمقيمين على تحقيق تطلعاتهم بامتلاك منزل الأحلام. وجمع معرض "سوق بيتنا" المشترين المحتملين وشركات التطوير العقاري الرائدة معاً، مبرزاً أفضل العقارات السكنية والتجارية في السلطنة.
وقال طوني سفريان، مدير عام شركة الأرجان العالمية العقارية في عمان: "يعد معرض "سوق بيتنا" فرصة استثنائية للتواصل المباشر مع العملاء المحتملين. وتفاعلاتنا مع المشترين أكدت من جديد مكانتنا بوصفنا رواد توفير حلول الإسكان المتيسرة للجميع والتي تحقق طموحات المواطنين والمقيمين بامتلاك منازل أحلامهم".
وتلال القرم هي شركة عقارية تابعة لشركة الأرجان العالمية العقارية الكويتية تقدم مساحات سكنية بأسعار معقولة بتصاميم هندسية راقية. ويوفر مشروع تلال القرم باقة واسعة من العقارات ذات التصاميم الخلاقة كالشقق والمنازل الصغيرة وقطع الأراضي ذات القيمة الرائدة للمستأجرين وأصحاب المنازل على حد سواء. وتم تخصيص مساحة إجمالية تبلغ 49,920 م2 لتطوير شبكة الطرق والحدائق والممرات الخاصة مما يضفي جوهراً خاصاً على مجتمع تلال القرم.

 

تعليق عبر الفيس بوك