افتتاح تجريبي لأول مركز ألعاب ثلاثية الأبعاد في السلطنة

مسقط - الرؤية

في حدث يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، أطلقت شركة الترفيه الكبرى ش.م.م التابعة لمجموعة التمان مركز "هولوفيرز في السلطنة، وذلك بالتعاون مع شركة إيوكليديون للترفيه والمتخصصة في تطوير تكنولوجيا ألعاب التسلية.

ويقع مركز "هولوفيرز" في الطابق الأول لعمان أفنيوز مول، ومن المقرر أن يتم افتتاحه في شهر فبراير من العام الحالي، ويضم ستة من ألعاب الطاولة ثلاثية الأبعاد، حيث تتم المنافسة بين شخصين في كل لعبة.

وذكر متحدث من شركة الترفيه الكبرى: "إنّ تقنية ثلاثية الأبعاد تعزز من واقعية العالم الافتراضي، حيث إنّها تقدم عرضا ثلاثي الأبعاد وكأنّه واقعي ولكن في بيئة اصطناعية. ويتيح مركز "هولوفيرز" فرصة للخوض في تجربة جديدة في عالم الواقع الافتراضي من خلال طاولة ثلاثية الأبعاد من إيوكليديون مما يسهم في إيجاد بيئة اجتماعية مسلية أكثر بين المتنافسين".

وقال بروس ديل، الرئيس التنفيذي لشركة إيوكليديون للترفيه: "لقد عملت شركة إيوكليديون ومجموعة التمان بكل جد على مدار الأشهر الماضية من أجل إنشاء مركز "هولوفيرز" في السلطنة. وبمجرد افتتاح هذا المركز سيتمكن الزوار من الاختيار ما بين 6 ألعاب تفاعلية مختلفة، وسيتم إضافة ألعاب أخرى في الأشهر القادمة. كما يتميز "هولوفيرز" بوجود صالة للحفلات أيضًا".

 وقال تشاندرسكر بارامسوارن: "لم أكن أتوقع أن أشهد افتتاحا ضخما مثل هذا المركز ولأول مرة في الشرق الأوسط وفي أرض السلطنة تحديداً، ولكنني بهرت جدًا بما رأيت، إنّه يختلف عن أي عالم يمكن لي أن أتخيله".

 

تعليق عبر الفيس بوك