"الصداقة العمانية الفرنسية" تناقش "تطور التأمين".. الأربعاء


مسقط - الرؤية
أعلنت جمعية الصداقة العمانية الفرنسية عن بدء أنشطتها للعام 2019، وذلك بتقديم عرض حول "تطور التأمين" بعد غد الأربعاء بفندق فريزر سويتس، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.
وتأتي هذه المناسبة في الوقت الذي تستعد فيه السلطنة لتطبيق نظام التأمين الصحي الإلزامي على مراحل. وتهدف الجمعية العمانية الفرنسية لإعطاء الجمهور  نبذة وصورة حديثة لسوق التأمين العماني لرفع الوعي حول  دخول الذكاء الصناعي في صناعة التأمين بالإضافة إلى توضيح موجز حول خطط  التقاعد والمعاش الإلزامي وكيف يساعد ذلك في الارتقاء بالاقتصاد الكلي.
وتتضمن قائمة المدعوين مختلف الجهات الحكومية التي تضم هيئة سوق المال وصندوق الاحتياطي العام للدولة وصناديق التقاعد بالإضافة إلى شركات التأمين، وصندوق الاستثمار العماني والبنوك والسفارات والمديرين التنفيذيين السابقين لشركات التأمين وأعضاء من الجمعية العمانية الفرنسية الذين سوف يتولون إدارة المناقشات جنباً إلى جنب مع عدد كبير من المتحدثين ذوي الصيت مثل هيو بريان  أليسون روبينسون الرئيس التنفيذي لخدمات إدارة المخاطر والفاضل حسام طبارة تنفيذي التأمينات وباتريك تشوفل الرئيس التنفيذي السابق للشركة العمانية للتأمينات وعضو الجمعية العمانية الفرنسية.

 

تعليق عبر الفيس بوك