ملتقى ترفيهي لذوي الإعاقة ببركاء

...
...
...
...

 

بركاء - الرؤية
بهدف تبادل الخبرات ورسم الابتسامات، ولزيادة قنوات التواصل الاجتماعي بين الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف محافظات السلطنة، نُظِّم بولاية بركاء الملتقى الترفيهي لذوي الإعاقة، والذي احتضن 60 شخصا من ذوي الإعاقة من محافظات وولايات السلطنة؛ وذلك بدعم من مكتب سعادة والي بركاء، وبدعوة من شباب الولاية من ذات الفئة.
وتضمن الملتقى فقرات ترفيهية وتعليمية ومسابقات ثقافية وتمارين رياضية، إضافة لمناقشات حول ما يُعانيه  الأشخاص ذوي الإعاقة من تحديات وصعوبات.
وقال عبدالله بن شاكر البلوشي: إنَّ هذا اللقاء الثالث الذي يتم تنظيمه ببركاء، وأن مثل هذه اللقاءات لها الدور الكبير في إخراج الشخص ذي الإعاقة من الروتين اليومي، وأن يندمج مع بقية إخوانه، وأن يخرِج إبداعاته التي يتمتع بها، وأن يُبرهن لنفسه وللآخرين أن الإعاقة لم ولن تكون حاجزًا.
وقال سعود بن درويش السيابي من ولاية بركاء، وهو من الأشخاص ذوي الإعاقة من فئة الشلل الرباعي: إنَّ مثل هذه اللقاءات مفيدة جدا، وتساعد على إبراز ما يتمتع به من مواهب وإبداعات، وأيضا يجعله يندمج مع المجتمع بشكل أكبر.
من جانبها، قالت راية العبرية من ولاية عبري: سررتُ كثيرا بهذه المشاركة، خاصة أنها تجمع ذوي الإعاقة في مكان واحد، وقد استفدتُ بالتعرف على أشخاص جُدد، وطاقات جديدة.

 

تعليق عبر الفيس بوك