تدشين مركز جمع الطوابع والعملات في صحار

...
...
...

 

الرؤية - ناصر العبري

دشَّن فريقُ البرج الرياضي الثقافي بصحار مركزَ جمع الطوابع والعملات، والذي أقيم بجامع السلطان قابوس بصحار، تحت رعاية المهندس سويد بن سعيد الشميسي مدير إدارة ميناء صحار والمنطقة الحرة؛ في خطوة تُعتبر الأهم من نوعها على مستوى الولاية، لجميع محبي جمع الطوابع والعملات في السلطنة.

وفي الكلمة التي ألقاها رئيس فريق البرج الرياضي الثقافي محمد بن سعيد الغيثي، تتطرق إلى الجهود التي يقوم بها الفريق في احتضان وتنمية المواهب في جميع المجالات، كما ثمن جهود نادي صحار الرياضي في دعمه لمثل هذه المبادرات، وذكر أن خُطوة تأسيس المركز استمرار لجهود النادي والفريق في احتضان كل من لديه موهبة في هذا المجال، وسيعمل على تنميتها وصقلها من خلال مشاركات المركز في المعارض على المستوى المحلي والدولي.

وتطرق حاتم عبدالفتاح العطار المشرف على مركز هواة الطوابع والعملات، في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة، إلى أهمية المركز في الولاية خاصة والسلطنة عموما، والذي سيقوم بنشر ثقافة الطوابع والعملات في السلطنة والتعريف بتاريخها وأهميتها؛ وذلك من خلال المشاركات في المعارض، كما شكر إدارة نادي صحار على تخصيص مقر للمركز في نادي صحار. ثم قام راعي الحفل بتدشين شعار المركز ومشاهدة عرض مرئي عن الطوابع والعملات، ومن ثم توزيع الجوائز على المشاركين، وأخذ الصور التذكارية مع الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك