فيض من عطاء السماء على شمال السلطنة

...
...
...

مسقط - العمانية

شهد عدد من ولايات محافظات مسندم والبريمي وشمال الباطنة وجنوب الباطنة والظاهرة ومسقط والداخلية مساء أمس هطول أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة والغزيرة مع جريان بعض الأودية والشعاب.

ففي محافظة مسندم شهد عدد من قرى ولايات خصب ومدحاء ودبا ونيابة ليما وبخاء تساقط أمطارغزيرة إلى متوسطة أدت إلى نزول عدد من الأودية منها وادي محاس ووادي الحاجر ووادي بيح ووادي الخالدية ووادي الصبان. وفي محافظة البريمي هطلت أمطار خفيفة على عدد من قرى ولاية البريمي، فيما شهدت محافظة شمال الباطنة هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة إلى خفيفة على عدد من قرى ولاية صحار سالت على إثرها بعض الشعاب، ونزول وادي الشبيبات ووادي عاهن ونزول وادي الطريف ووادي الجزي ووادي الجفرة ومخيليف وفزح والرميلة والطريف. كما شهد عدد من قرى ولاية لوى تساقط أمطار بين الغزيرة والمتوسطة مع جريان بعض الشعاب مع نزول وادي فزح ونزول وادي الرميلة ووادي الطريف ووادي الزاهية.

وشهدت ولاية شناص أمطارا غزيرة أدت إلى نزول وادي النعمي ووادي الأسرار ووادي سور البلوش ووادي بني خزيمة ووادي سور العبري ووادي العقر ووادي حميراء ووادي ملاحة ووادي فيض. وفي جنوب الباطنة تساقطت أمطار خفيفة على الرستاق وبركاء والمصنعة وفي محافظة الظاهرة شهدت ولايات عبري وينقل هطول أمطار خفيفة. وفي محافظة مسقط هطلت أمطار متوسطة إلى خفيفة على ولاية السيب وبوشر والعامرات. وفي محافظة الداخلية هطلت أمطار خفيفة على ولايات نزوى وبدبد وسمائل.

جعلها الله سقيا خير وبركة وعمّ بنفعها البلاد والعباد.

تعليق عبر الفيس بوك