مصر تستعد لاستضافة كأس إفريقيا الصيف المقبل

 

القاهرة - الوكالات

أكّد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أنّ تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، سيتم طرحها إلكترونيا لإتاحة الفرصة أمام الجميع لحجزها بعيداً عن أي مجال للتلاعب أو احتكار التذاكر لفئات محددة.

وأشار إلى إنه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل الحجز الإلكترونى لتذاكر المباريات فور الانتهاء من تلك المنظومة خلال الفترة القادمة، في إطار الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية، الصيف المقبل.

وقال وزير الرياضة المصري إنه سيتم إغلاق الاستادات الرياضية المقرر أن تستضيف مباريات البطولة بدايةً من اليوم، وذلك لتجهيزها وإعدادها للبطولة من حيث رفع كفاءة الإضاءة وأرضية الملاعب.

وعن جودة تصوير مباريات البطولة وحفل الافتتاح، أكد الوزير أنّه سيتم الاستعانة بشركات عالمية لها خبرة في هذا المجال للخروج بالمحفل الإفريقي بالشكل الذي يليق باسم مصر.

 

وعن مشاكل التصوير التلفزيوني للمباريات، أكد أنّ هذه المنظومة يتم دراستها حاليا واختيار الشكل المناسب للتصوير الاحترافي والعالمي لا سيما بعد رفع كفاءة الإضاءة داخل الإستادات ومناطق تمركز الكاميرات.

وختم وزير الشباب والرياضة المصري بأنّه لا مجال للحديث عن إلغاء الدوري المصري في الوقت الحالي، وأنّ هذا الكلام مرفوض، مشددا على أنه سيتم استكمال الدوري وفقا للنظام المتبع من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك