الزبير ثالثا في جولة أبوظبي من سباق كأس تحدي بورشه

مسقط - الرؤية

 

أنهى الفيصل الزُّبير السباق الأول في الجولة الرابعة التي تتضمَّن سباقيْن من كأس تحدي بورشه "بي.دبليو.تي" "جي.تي 3" الشرق الأوسط، التي تستضيفها حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في المركز الثالث ضمن الترتيب العام.

وتأهلَّ الفيصل في المركز الثاني على شبكة الانطلاق، مُسجلًا توقيتاً وقدره 2:12.807 دقيقَتَيْن خلف ضيف شرف السباق اللوكسمبورغي دايلان يبريرا، علمًا بأنها أُقيمت نهارًا في ظل درجات حرارة مُرتفعة نسبيًا، في الجو، وعلى مُستوى حرارة المسار، بينما أُقيم السباق ليلًا بعد غياب الشمس، وتحت الأضواء الكاشفة، في أجواء باردة نسبيًا، كما كانت حرارة المسارات أبرد.

وعن التجارب التأهيلية، قال الفيصل: كانت جيدةً، حققنا المركز الثاني، الفارق كان أكبر مما أردته عن دايلان، لكنه مركز جيد، وأفكر في البُطولة؛ لذا المركز الثاني ليس سيئًا، نأمل أن نُنهي السباق في ذات المركز أو حتى تحقيق الفوز. عليَّ العمل لإنهاء السباق في أفضل مركز مُمكن.

وأمام هذه المُعطيات، كانت خطة الفيصل تقضي التركيز على البُطولة، وتسجيل أفضل مركز مُمكن، مع عدم الدخول في مُنافسات مع بيريرا، الذي يُشارك كضيف في هذه الجولة، وهو غير مُنافس على لقب البُطولة، وهذا ما نجح الفيصل في تحقيقه.

تعليق عبر الفيس بوك