ختام ناجح لفعاليات ملتقى ينقل الاقتصادي

...
...
...
...
...

ينقل - ناصر العبري

 

أُسدل الستار على فعاليات ملتقى ينقل الاقتصادي -والذي نظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة، واستمر 10 أيام- ورعى حفل ختام الملتقى سعادة الشيخ حمد بن هلال المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية، وبرعاية إعلامية من جريدة "الرؤية".

ووجَّه سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، الشكرَ إلى كافة الأهالي والجهات الحكومية والخاصة والأهلية، والفرق التطوعية والأفراد، والإعلاميين، الذين أسهموا في إنجاح الملتقى. وقال حماد بن سعيد الخاطري مدير إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة: إنَّ إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة تشجِّع إقامة مثل هذه الملتقيات التي تعدُّ أحد الروافد التي تُسهم في تنشيط الحركة السياحية بالولاية، مبينا أنَّ هذا الملتقى ضم العديد من الأجنحة والأركان؛ والتي من أبرزها: ركن الجهات الحكومية والخاصة، وركن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وركن الأسر المنتجة، وركن معرض الصور، وركن المرأة الريفية، وركن الصناعات الحرفية، وركن القرية التراثية، وركن البحث العلمي والابتكار، وركن المسرح، وركن تقدير الكبار بولاية ينقل، وركن الرسم والنحت، وركن المطبخ الشعبي.

عقب ذلك، قدم الشاعر سليم بن سعيد العلوي قصيدة شعرية؛ عبَّر من خلالها عن فرحة أهالي ولاية ينقل بهذا الملتقى.

من جانب آخر، تمَّ تقديم عدد من الفنون الشعبية التي تزخر بها ولاية ينقل. وفي الختام، قام راعي الاحتفال سعادة الشيخ حمد بن هلال المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية، بتكريم كافة الجهات والمؤسسات والفرق التطوعية والأفراد الذين أسهموا في إنجاح هذا الحدث الاقتصادي.

تعليق عبر الفيس بوك