صحفية عمانية الأولى بمسابقة التميز الصحفى على مستوى الخليج

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

فازت الصحفية خالصة بنت عبدالله بن أحمد الشيباني عضوة جمعية الصحفيين العمانية بالمركز الأول في مسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي للدورة "11" كأفضل تقرير صحفي من فئة شباب مجلس التعاون الخليجي. وذلك في حفل أقيم تحت رعاية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي بحضور جمع كبير من أصحاب المعالي والسعادة والصحفيين.

ومثل جمعية الصحفيين العمانية في هذا الحفل خلفان بن سعيد الحسني عضو مجلس إدارة الجمعية. وقد شاركت خالصة الشيبانية في هذه المسابقة بتقرير صحفي يتحدث عن 5 أنواع من السلاحف المهددة بالانقراض تحتضنها السلطنة مبينة جهود وزارة البيئة والشؤون المناخية من خلال المشروع البيئي الذي تنفذه، للحفاظ على هذه السلاحف من الانقراض.

وأشاد خلفان الحسني بجهود القائمين على المسابقة معرباً عن سعادته بالجائزة الصحفية مؤكداً أهميّة مثل هذه المسابقات التي تخلق روح المنافسة بين الصحفيين الخليجيين وتساعدهم في بناء قدراتهم الصحفية. مضيفاً أنّ المشاركة العمانية في هذه الدورة جاءت متميزة، متمنيا المزيد من المشاركات في المستقبل للصحفيين المتميزين من أبناء الخليج العربي.

من جانبها قالت الشيبانية إن التقرير الذي شاركت به يتحدث عن 5 أنواع من السلاحف المهددة بالانقراض تحتضنها السلطنة وتضمن لقاء مع مختص بوزارة البيئة والشؤون المناخية تناول خلاله المشروع البيئي الذي تنفذه الوزارة بشأن هذه السلاحف. وأشارت خالصة الشيبانية إلى أنها شاركت في المسابقة بعد أن قرأت الإعلان على موقع الجمعية الإلكتروني فتشجّعت بالمشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك