جامعة السلطان قابوس تنظم ملتقى الخريجين الثاني لكلية الحقوق

...
...
...

مسقط-الرؤية
نظمت جامعة السلطان قابوس ممثلة بكلية الحقوق ملتقي الخريجين الثاني للكلية، وذلك بقاعة المؤتمرات تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية.
وتحرص كلية الحقوق على تنظيم يوم الخريج السنوي تقديراً وامتناناً من الجامعة بمخرجاتها واعتزازاً بالدور الذي يقوم به الخريجين في بناء الوطن.
كما تتمثل أهمية هذه الملتقيات في الآفاق التي ستفتحها بالنسبة لعلاقات الخريجين فيما بينهم وعلاقتهم بالكلية والجامعة، بالإضافة إلى تعزيز روح انتماء الخريجين للجامعة وضمان استمرارية التواصل، كذلك اتاحة الفرصة للخريجين للالتقاء بعد مرور سنوات من التخرج في جو أخوي واسري يستعيد فيه الخريج ذكريات الدراسة.
 تضمن برنامج الملتقى كلمة لعميد الكلية الدكتور راشد بن حمد البلوشي قال فيها: "ان هذا الملتقي يهدف الى تعزيز التواصل بين الكلية وخرجيها وبين الخريجين أنفسهم، وأيضا فرصة لتلاقح الأفكار والآراء ولمقترحات والملاحظات، سواء من الكلية او البرنامج بهدف الرقي المستمر بالكلية والاسهام في تحديثها وتطويرها على جميع المستويات، خاصة البرامج العلمية لضمان مواكبة الكلية لاحتياجات سوق العمل المتغيرة".
تضمن الملتقى إلقاء قصائد ، مع تقديم عرض مرئي عن الاعتماد الأكاديمي بالإضافة إلى فقرة وقفات الخريج.
الجدير بالذكر أن احتفالية هذا العام، برعاية حمد البرواني محامون ومستشارون في القانون)، ومكتب فهد الكندي وبدر البريكي للمحاماة والاستشارات القانونية، وعيادة الكنان لطب الاسنان، وايضا كما يعكس استضافة كلية الحقوق خريجي الكلية الاهتمام البالغ الذي توليه الجامعة لأبنائها الخرّيجين واعتزازاً بجهودهم في خدمة هذا الوطن الغالي.

 

تعليق عبر الفيس بوك