معرض درة الخليج .. منصة للأسر المنتجة ورائدات الأعمال

...
...
...
...


مسقط - نبيلة دشيشة
تصوير/ إلهام الكلبانية
مازال معرض درة الخليج لرائدات الأعمال يستقطب المزيد من الزوار بمتنزه العامرات والذي تنظمه مؤسسة الشيخة لتنظيم المعارض وتقول فاطمة بنت الشيخ باعمر: تشارك بالمعرض أسر نسائية منتجة وأخرى مؤسسات صغيرة يصل عدد المشاركات إلى 56 مشاركة يُستعرض فيها أعمال منزلية وعلامات تجارية خاصة برائدات أعمال طموحات بالمزيد والمزيد من الترويج لمنتجاتهن عبر مهرجان مسقط 2019 وذلك لمدة أسبوع، وقد نظمنا سابقا معارض من هذا النوع بمهرجان صلالة الترفيهي وآخر على مستوى دولي.   
ومن الأسر المنتجة المشاركة (بحر الفخامة للعطور والبخور من صلالة) حيث حرصت أم هيثم على الحداثة في منتجاتها فلديها مجموعة سيروم خالية من الكحول وقطرات معطرة للجسم وعطور الدانتيل والفرو بأسعار خاصة لزوار مهرجان مسقط إلى جانب البخور الظفاري المصنوع بأيدي حرفية بالمنازل.
أما المصممة هدى عبد المعين وصاحبة مؤسسة طلة العز فشاركت بمجموعة عباءات جذبت النسوة الزائرات بتنوع تصاميها وأسعارها المناسبة وتعتبر هذه المشاركة الثالثة لها بمعرض درة الخليج، وتهدف هدى من وجودها بمهرجان مسقط الترفيهي 2019 إلى الترويج لعلامتها التجارية (طلة العز) لمختلف مناطق السلطنة.
وتشارك أيضًا (البخور الملكي والمقام للعطور) بمجموعة بخور وعطور رائعة تزاحمت عليها النسوة منها العروس والقمة وهيا وملكة العود وجوهرة الليل.
   

 

تعليق عبر الفيس بوك