الإثنين.. "الشورى" يناقش تعديلات اللائحة الداخلية وتشغيل القوى العاملة الوطنية


 
مسقط - الرؤية
قال سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى إن المجلس سوف يعقد جلسته الاعتيادية السادسة لدور الانعقاد السنوي الرابع (2018-2019م) من الفترة الثامنة يوم الإثنين المقبل 4 فبراير والتي سيناقش خلالها تعديلات اللجنة التشريعية والقانونية حول اللائحة الداخلية للمجلس.
وأوضح سعادته أن المجلس سوف يناقش خلال جلسته الاعتيادية السادسة دراسة لجنة الشباب والموارد البشرية حول تحليل ومتابعة تشغيل القوى العاملة الوطنية، وذلك بعد جملة من الاستضافات والزيارات الميدانية التي قامت بها اللجنة مع الجهات المعنية والقائمين على قطاعات العمل بالسلطنة.
كما سيتم النظر في تقرير لجنة الأمن الغذائي والمائي حول نتائج الجلسة الحوارية "الأمن المائي في سلطنة عمان.. التحديات والبدائل" والتي نظمها المجلس في ديسمبر الماضي، والتوصيات التي خرجت بها اللجنة على إثر تلك المناقشات والمداولات وأوراق العمل التي قدمت من خلالها.
وأشار سعادته إلى أن المجلس سوف يناقش رؤية لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية حول مشروع اتفاقية التعاون في مجال النقل البحري والموانئ بين حكومة السلطنة وحكومة المملكة المغربية، ورؤية اللجنة حول مشروعات اتفاقيات خدمات النقل الجوي بين حكومة السلطنة وحكومات كل من مالطا وكينيا وجورجيا.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك